تعد الأولى من نوعها..السعودية تستضيف بطولة الدرفت و الأوتوكروس الدولية ( the saudian rocks )مطلع يونيو القادم

روافد / عبد العزيز الشراري:

نحن على موعد مع بطولة رياضية تعد الأولى من نوعها في السعودية ، وهي بطولة الدرفت و الأوتوكروس الدولية ( the saudian rocks ) و التي من المقرر انطلاقها في 3/6/2021 لتكون افتتاحا لأعمال و حركة الرياضة المتخصصة في مجال السيارات و المحركات بعد التاريخ المعلن عنه لعودة حركة الطيران و فتح المنافذ من قبل الجهات المختصة في وطننا الحبيب.
حيث نستبشر بالأيام القادمة أن تكون هي نهاية الجائحة و إعلان انتصار الكادر الصحي بإذن الله على جائحة كورونا .
وقد سجل اشتراكه في هذه البطولة عدد من الشخصيات الرائدة في هذا النوع من البطولات منهم المحترفين الذين حققوا بطولات على مستوى الشرق الأوسط و شملت الجنسين .
و يجري الآن التنسيق حول مخاطبة الاتحادات العربية و الاتحادات الصديقة من خلال الاتحاد السعودي للسيارات لتوجيه دعوة لأعضاء تلك الاتحادات بالمشاركة في هذه البطولة ، كما أن أعداد المهتمين و الراغبين في المنافسة من محبي هذه الرياضة في تزايد مستمر ، وخصوصا أنه تم طرح فئة الهواة و شبه المحترفين بالإضافة إلى المحترفين لتشمل البطولة ثلاث فئات من المتسابقين.
مدينة جدة هي مركز انطلاق هذه البطولة و التي ستمر أيضا بمدينة الرياض ،و تختتم اعمالها في مدينة الدمام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات.
وقدتم التخطيط لهذه البطولة ، بحيث تكون حدثاعالميا يشمل مجموعة من الفعاليات المصاحبة ، والتي يجري حاليا التنسيق مع الجهات المختصة بما يفي بتنفيذها و سيعلن عنه قريبا إن شاء الله.
و يهدف المنظمون لهذه البطولة رصدها كحدث دوري في سجل الرياضات السعودية المختص بعالم السيارات ليتم تنفيذه بشكل سنوي جاذبا المزيد من محبي هذا النوع من الرياضات على مستوى العالم و صانعا لحدث رياضي سعودي قادم

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رئيس النصر: محظوظ بـ حسين عبدالغني ولا أفكر في تغييره

أوضح مسلي آل معمر رئيس نادي النصر بأن تهمة حسين عبدالغني وهو لاعب كانت المشاغب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *