مدير عام بيئة عسير يوقع اتفاقية انتفاع مع الجمعية التعاونية الزراعية بآل عاصم ويلتقي رئيس جمعية الشعف

يحيى مشافي / أبها:

وقع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس عبدالله الويمني اليوم مع الأستاذ جابر بن محمد الحمادي رئيس الجمعية التعاونية الزراعية بقرى آل عاصم عقد انتفاع يتيح للجمعية حق الانتفاع بأحد المواقع التابعة للوزارة في مدينة أبها, وذلك لتمكينها من تقديم الخدمة المناسبة لأعضاء الجمعيات الزراعية التعاونية.
من جهة ثانية عقد المهندس الويمني اليوم اجتماعا مع رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية التسويقية الزراعية بالشعف الأستاذ سعد عبدالله الشهراني, بحثا خلاله سبل تطوير عمل الجمعية وأوجه التعاون والدعم الذي من الممكن أن يتم بين فرع الوزارة والجمعية.

حضر الاجتماع كل من المهندس علي سلطان مدير ادارة الزراعة بفرع الوزارة بعسير ،والأستاذ علي نصير بن جربوع عضو مجلس ادارة الجمعية.
وفي نهاية الاجتماع أكد المهندس الويمني أن توقيع اتفاقية الانتفاع مع الجمعية التعاونية الزراعية بقرى آل عاصم سوف تسهم في الاستفادة من موقع الوزارة فيما يخدم المزارعين ويسهل عمل الجمعية, مؤكدا ان التوجيهات الصادرة من وزارة البيئة والمياه والزراعة تحث على تشجيع ومساندة الجمعيات التعاونية الزراعية وتقديم كل سبل الدعم الممكن لتسهيل عملها في خدمة المزارعين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تكبيرات العيد ترتفع بين أحياء المدينة عبر (سيارة المصلى المتنقل)

وردة الكيال / روافد المدينة تحتفل أغلب الدول العربية والإسلامي غدًا الخميس، بعيدالفطر المبارك للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *