إنجاز سعودي جديد : LogiPont تحصل على جائزة منصة سلاسل الإمداد على مستوى الشرق الأوسط

عبد الله الينبعاوي/جدة:

حصلت الشركة السعودية لتنمية التجارة والصادرات LogiPoint على جائزة “منصة سلاسل الإمداد للشرق الأوسط 2021 ” ضمن سلسلة جوائز Logistics Middle East السنوية المنظمة من قبل شركة ITP العالمية وهي شركة رائدة في مجال الطباعة والنشر، وذلك خلال حفل أقيم في مدينة دبي لتكريم الشركات اللوجستية الإقليمية المتميزة .

وتعتبر LogiPoint الأكبر من نوعها كمشغل ومطور للمناطق اللوجستية في المملكة العربية السعودية حيث تستفيد الشركة من بنيتها التحتية اللوجستية المتكاملة والتي بدأتها في مشروع منطقة الإيداع وإعادة التصدير بميناء جدة الإسلامي لتقديم مجموعة متطورة من الخدمات ذات القيمة المضافة (VAS) من خلال فريق من المتخصصين المؤهلين في الخدمات اللوجستية. واستقطاب بعض من اكبر الشركات العالمية والمحلية إلى المنطقة واستغلالها كمنصة لوجستية ((Hub لتوزيع البضائع داخل السوق المحلي والاسواق المحيطة على ساحل البحر الاحمر. كما يتم دعم فرق LogiPoint من خلال سياسات قوية و التميز في العمليات التي تساعد الشركة على توقع احتياجات صناعة سلاسل الامداد والتوريد وتقديم الحلول التي تخلق قيمة حقيقية ومستدامة لعملائها.

ويأتي فوز LogiPoint بالجائزة لقدرتها على تقديم حلول لوجستية رائدة مثل اطلاق ممرات عبور تربط بين مشروع “LogiPoint” في منطقة الإيداع وإعادة التصدير بميناء جدة الإسلامي ودول مجلس التعاون الخليجي واخرى تربطها بالمطارات السعودية بهدف تسهيل عبور الشحنات البحرية والبرية والجوية من خلال وسائط متعددة وربطها بجميع المنافذ. علاوة على ذلك، إنشاء أول قرية في منطقة الإيداع لخدمة مناولة الطرود السريعة والتجارة الإلكترونية في ميناء جدة الإسلامي. إن هذه الرغبة في التطور والتغيير باستمرار مع احتياجات السوق هي التي تساعد LogiPoint على الاستمرار في أن تكون محورأساسي لسلسلة التوريد المفضل في المنطقة.

وقال فاروق شيخ ، الرئيس التنفيذي لشركة LogiPoint ،” أن مهمة الشركة لا تزال تتمثل في تمكين الخدمات اللوجستية والصادرات والمنتجات المحلية وتسهيل النمو التجاري والاقتصادي وجذب الاستثمارات الأجنبية للمساهمة في جعل المملكة منصة لوجستية عالمية واعدة تماشيا مع رؤية 2030 “

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بكشفه عن مستقبل جديد للسياحة والأعمال والفعاليات في العالم..إكسبو 2020 أهم إنجازات دبي

عبد الله الينبعاوي _دبي: أكد كلا من معالي ريم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *