برنامج إجلال لاحتراف التطوع يحتفى بإتمام المرحلة الثانية من برنامج كبار السن

يحيى مشافي/ روافد:

احتفل برنامج إجلال لاحتراف التطوع يوم الخميس الماضي  بإتمام المرحلة الثانية من البرنامج الخاص بكبار السن ، برعاية د.حياة ملاوي رئيس مركز إجلال لخدمات كبار السن ود.وزيرة باوزير المدير العام لمنطقة التحدي.
بدأ اللقاء بالترحيب بالحضور ،من معدّي البرنامج والمشاركين والمتطوعين، بعد ذلك كان الحضورعلى موعد مع فقرة رحلة المعرفة والتى تضمنت عرضا تعريفيا ومختصرا لكل من استضافه البرنامج خلال الفترة الثانية ،بالإضافة إلى تعريفٍ بعنوان ورشته والهدف منها ، بعد ذلك تم استعراض عدد من المبادرات المتنوعة، التي قدمها المتدربون خلال المرحلة الثانية. و قد تنوعت أفكارها وأهدافها بما يعود نفعها على كبار السن.
بعد ذلك فتح باب  النقاش بين د.وزيرة بمشاركة د.حياة و المتدربين في البرنامج، و تم عرض العديد من المقترحات لتطوير المبادرات، و طرح العديد من التساؤلات و الأفكار التي نبعت من بعض التجارب و الخبرات لدى المشاركين.

و قد عبّر عدد من  أصحاب المبادرات الذين قاموا بعرض أفكارهم و مبادراتهم عن سعادتهم الغامرة و مدى استفادتهم من هذه المناقشات المفتوحة للأفكار، و دورها في تعزيز الثقة في مبادراتهم، و فتح آفاق جديدة لتطويرها، و لفت الانتباه لبعض الشراكات التي يمكن أن تخدمهم في إنجاح المبادرات و إلهامهم بعدد من الأفكار التي تساعد في استدامة هذه المبادرات و تحقيق أعظم النفع و الأثر منها.
الجدير بالذكر أن مبادرة إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن هي الأولى من نوعها في الدول العربية ،وقد تبقى من المبادرة المرحلة الأخيرة ليتمّ المشتركون رحلتهم المباركة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إرادة لخدمات إرادة بجدة يطلق حملة الأسبوع العالمي لمكافحة العدوى

جدة – حمدان بن سلمان الغامدي أطلق مجمع إرادة والصحة النفسية لخدمات إرادة ممثلاً في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *