نوبو المطعم الياباني يحتفل بعامة الأول بالمملكة العربية السعودية

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

تحتفل العلامة التجارية العالمية التي أسسها الشيف نوبو ماتسوهيسا وروبرت دي نيرو ومائير تيبر بسنة أولى ناجحة لمطعم نوبو في مدينة الرياض. تم افتتاح المطعم في فبراير 2020 وقدم المأكولات اليابانية المبتكرة ذات الطراز الحديث في منافسة شديدة في قطاع المطاعم الفاخرة.

“يأتي إلينا العديد من الضيوف السعوديين في كل انحاء العالم، ولديهم ذوق رفيع و معايير عالية، لذا فإن قبولهم للمطعم هو تأكيد على نجاحنا في المملكة “، كما علق سانتياغو رودريغيز ، مدير إدارة الاغذية والمشروبات في نوبو الدولية. وأضاف: “نحن مصممون على زيادة عدد أعضاء الفريق السعودي في مطعم نوبو الرياض ونتطلع إلى تدريب العديد من الموهوبين في الأشهر المقبلة” ويتميز تصميم مطعم نوبو الرياض بالخشب الخاص والأنيق والمستوحاة من جلد السمكة يحيط بكامل مساحة المطعم مما يخلق زوايا مختلفة لتناول الطعام العائلي، كل ذلك يساهم في خلق أجواء فريدة يستمتع فيها الضيوف بأفضل المأكولات العالمية مع قائمة غنية ترضي جميع الأذواق. الضيوف مخيرين بتناول الطعام بمنطقة مفتوحة أو تجربة بار السوشي الفريد، أو تناول العشاء في غرف الطعام الخاصة وتجربة أطباق نوبو الكلاسيكية مثل سمك القد الاسود المتبل مع الميزو أو الساشيمي يلوتييل بالفلفل الحار او روك شريمب تامبورا. يتم إعداد المأكولات اليابانية المعاصرة من قبل فريق دولي محترف يتمتع بخبرة نوبو الواسعة وفريق من السعوديين الموهوبيين. ويرحب مطعم نوبو الرياض بضيوفه لتجربة مطعمه المشهور عالميًا كل يوم من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل.

هذا وصُنفت فنادق نوبو كواحدة من أكثر العلامات التجارية الـ 25 ابتكارًا في الرفاهية من قبل روب ريبورت، بين نخبة مختارة من العلامات التجارية الفاخرة العالمية. يوفر التوسع لـ نوبو للضيافة المبني على الخدمة والسمعة والمظهر العام، مجموعة كاملة من مشاريع فريدة في إدارة الفنادق والمطاعم بجميع أنحاء العالم. أسسها نوبو ماتسوهيسا وروبرت دي نيرو وماير تيبر حيث تمتد عبر ست قارات، تزدهر علامة نوبو التجارية في عواصم العالم باعتبارها الوجهة المثالية لتجربة نمط الحياة الرفيع. تم افتتاح أول فندق نوبو في عام 2013 في لاس فيغاس ومنذ ذلك الحين تم افتتاح الفنادق في المواقع التالية: مانيلا، ميامي بيتش ، ماليبو ، شورديتش (لندن) ، إيبيزا ، بالو ألتو ، ماربيا ، لوس كابوس ، برشلونة ، وارسو ، شيكاغو ، و ساحة بورتمان (لندن). فنادق نوبو قيد التطوير في مراكش والرياض وتورنتو وساو باولو وأتلانتا وهامبورغ. تركز نوبو بشكل استراتيجي على توسيع حقيبتها العالمية من الفنادق من خلال استراتجية ثابتة.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

«فيسبوك» تخلص المستخدمين من عادة سيئة عبر خاصية جديدة

تختبر منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خاصية جديدة يمكنها أن تخلص الناس من إحدى العادات السيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *