في ثالث أيام بطولة أرامكو النسائية للجولف .. هال تشارك الدانماركية بيديرسِن صدارة الترتيب

عبدالله الينبعاوي_جدة :

   تواصلت منافسات بطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة ويحتضنها ملعب رويال غرينز والنادي الريفي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في يومها الثالث حيث شهدت الجولات تنافساً كبيراً بين نخبة لاعبات الجولف العالميات للفوز بلقب البطولة التي تُعد جزءاً من الجولة الأوروبية لجولف السيدات ويبلغ مجموع جوائزها مليون دولار.
    وشهد اليوم الثالث مشاركة اللاعبة الويلزية ليديا هال لصدارة الترتيب مع اللاعبة الدنماركية ايميلي بيديرسِن بعد منافسة قوية وتحقيقهم لـ 10 ضربات تحت المعدل، حيث قدّمت الويلزية أحد أفضل مستوياتها في البطولة ، وتمكنت الوصول للمركز الأول في حين حافظت الدنماركية على نتائجها الإيجابية وعلى مركزها الأول ، الذي كانت قد حققته مع ختام منافسات اليوم الثاني.
   في حين اكتفت الإنجليزية جورجيا هال والتي كانت قد تصدرت منافسات اليوم الأول بالمركز الثالث بتحقيقها نتيجة 9 ضربات تحت المعدل تلتها الفرنسية سيلين هيربين ومن بعدها السويدية آنّا نوردكفيست في المركز الرابع مناصفة ب7 ضربات تحت المعدل.
   وقالت بيديرسِن: ” أنا راضية تماماً بالنتيجة النهائية لهذا اليوم واستمراري في الصدارة على الرغم من أنني لم ألعب بشكل جيد وسددت ضربات افتتاحية سيئة، ومن الصعب أن تسجل وأنت بعيد عن المنطقة القريبة. استمريت في العمل بجد ولقد ساعدتني بعض الضربات الجيدة في أن أبقى في المقدمة “.
وأضافت: “من الجيد اللعب إلى جانب ليديا وجورجيا، حيث أنهن لاعبات مميزات ويقمن بتسجيل العديد من ضربات البيردي، ومن الممتع التواجد هناك في الخارج”.
وقالت ليديا هال: “لقد بدأت بداية سريعة وسجلت ضربة قصيرة جيدة في الحفرة الأولى، ولامست الحفرة الثانية، ولكن الثالثة كانت جيدة جداً. الرياح بدأت تصبح قوية في الحفرة التاسعة ومع ذلك كان لدي ضربتين سيئتين في مجمل اليوم”
وأضافت: “أنا سعيدة فعلاً وأتطلع للعب مع هذه المجموعة مرة أخرى يوم غد، سيكون يوماً ممتعاً”
أما جورجيا هال فصرحت قائلة: “لقد كنت ثابتة اليوم، اعتقدت بأنه كان بإمكاني تسجيل ضربة قصيرة أو أكثر في النهاية، ولكن ضرباتي الطويلة كانت جيدة حقاُ. لقد كان الملعب مختلفاً اليوم، لم تهب الكثير من الرياح بل كان الجو حاراً”.
وأضافت: “أحب اللعب إلى جانب ليديا وايميلي، اعرفهم جيداً، أنا وايميلي صديقتان وكان الأمر ممتعاً حقاً. وأتطلع ليوم الغد وللمنافسة مع هؤلاء السيدات”.
وشهد اليوم أيضاُ إنهاء سبع لاعبات لليوم ب4 ضربات تحت المعدل ومنهم: السكوتلندية كارلي بوث، الاسترالية ستيفاني كيرياكو، الهندية أديتي أشوك، والسويدية كارولاين هيدوال.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

القادسية يجبر أبها على التعادل في مواجهة مثيرة

حسم التعادل الإيجابي مواجهة أبها والقادسية بنتيجة ” 2-2 “، في المباراة التي جمعت بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *