“لايكي” تعزز حضورها كمنصة مفضلة للتعرف على آخر الاتجاهات في عالم الجمال .

دبي – عبد الله الينبعاوي :

تواصل “لايكي” (Likee)، وهي منصة عالمية رائدة متخصصة في إنشاء ونشر مقاطع الفيديو القصيرة بمقرها الرئيسي في سنغافورة، تطورها المتسارع لتصبح اليوم المنصة المفضلة لدى المستخدمين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتعرّف على الاتجاهات الجديدة وآخر الصيحات في عالم الجمال والموضة والأناقة ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وغير ذلك.

ويسعى المذيعون على “لايكي” باستمرار إلى استكشاف كل ما هو جديد في المجالات المذكورة، وسرعان ما يبادرون إلى إنشاء محتوى يعكس آخر الصيحات والميول التي تحاكي الاتجاهات السائدة في المنطقة، وهذا ما يشكل أيضاً السبب الرئيسي الذي يجعل “لايكي” في صدارة قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً في المنطقة.
تُعد العناية بالجمال ومستحضرات التجميل واحدة من أكبر القطاعات الرئيسية في المنطقة. وأظهرت نتائج استطلاع أجرته وكالة “ستاتيستا” للأبحاث مؤخراً بأن حجم سوق منتجات ومستحضرات التجميل في منطقة الخليج العربي ستقفز من 6.9 مليار دولار أمريكي في العام 2016 إلى 133 مليار دولار أمريكي في العام 2022.

ويُشار إلى أن هذه القطاعات الحيوية تستحوذ على الكثير من الاهتمام، وغالباً ما يتلقى العديد من المذيعين المختصين في اتجاهات أساليب الحياة على “لايكي” طلبات من متابعيهم لتقديم عروض تعليمية ومشاركة النصائح والتوجيهات حول كيفية الحصول على مظهر جذاب وإطلالة انيقة تتماشى مع طابع المنطقة وتواكب آخر اتجاهات وصيحات الموضة. وفي هذا الإطار، تمكنت سارة، وهي خبيرة المكياج والتجميل على منصة “لايكي”، من جذب أكثر من 63.9 ألف معجب من كافة أنحاء المنطقة.

واشار المتحدث باسم “لايكي” بالقول، “إن مذيعي “لايكي” من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على اطلاع واسع بآخر صيحات الموضة والأزياء وعالم الجمال والعناية بالبشرة.” وأضاف، “كما إنهم على دراية جيدة ويتميزون بنشاطهم وحماسهم ويسعون دائماً إلى التعلم ومشاركة النصائح والتوصيات حول المنتجات الجديدة والإطلالات الأنيقة والاتجاهات السائدة وغير ذلك. وبالتالي، فإن ما تشهده هذه المجالات من رواج كبير في المنطقة، مدعومة بالمذيعين الذين يُظهرون شغفاً حقيقياً لإنشاء محتوى مفيد يتردد صداه لدى أولئك المهتمين بمتابعة آخر الصيحات في أسلوب الحياة ومستحضرات التجميل، لاتزال تُشكّل العامل الرئيسي وراء الإقبال المتزايد على “لايكي” وتعزيز مكانتها في أوساط المستخدمين في جميع أنحاء المنطقة.”
تكتسب “لايكي” شهرة متنامية في جميع أنحاء المنطقة وسرعان ما أصبحت المنصة الأكثر تفضيلاً لإنشاء ومشاركة محتوى مقاطع الفيديو القصيرة. وتجدر الإشارة إلى أن المنصة قد تمكنت من تحقيق معدل نمو شهري بواقع [Insert percentage]، وقد بلغ عدد المستخدمين النشطين الشهري لديها في أكتوبر 2020 أكثر من XX مليون مستخدم في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

عن شعبان توكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *