تحت شعار مهمة مستمرة وزارة الحج والعمرة: حوكمة الأعمال وتحسين الخدمات لضيف الرحمن استعداداً لشهر رمضان المبارك

عبدالله الينبعاوي_جدة:

تعمل وزارة الحج والعمرة خلال هذه الأيام ضمن منظومة عمل مؤسسي تحت شعارها الدائم (مهمة مستمرة)، وأوضحت الوزارة أنه مع نجاح نموذج العمرة الآمنة ولله الحمد فقد بدأت العمل على تطوير واضافه المزيد من الخدمات الاثرائية لضيوف الرحمن خصوصا مع قرب شهر العبادة والخيرات شهر رمضان المبارك، الأمر الذي يتطلب تطوير الأعمال الإشرافي والميدانية بما يلبي كافة تطلعات ضيوف الرحمن وقطاع الحج والعمرة في تجويد الخدمات واثراء التجربة. ويأتي ذلك ضمن الهيكلة الادارية الجديدة للوزارة حيث تعمل كافة الوكالات والادارات على تطوير وحوكمة الاعمال وتحسين الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وإحداث نقلة نوعية في منظومة الخدمات المقدمة لهم.

وأشارت الوزارة أنها تعمل مع جميع الجهات ذات الاختصاص على نمذجة ووضع الخطط التنفيذية المثلى لأعمال موسمي الحج والعمرة بما يحقق تطلعات القيادة لتمكين المسلمين من أداء الركن الخامس من اركان الإسلام وأداء العمرة في أمن وامان، مع وضع اولوية وسلامة الانسان نصب اعيننا.

وأكدت الوزارة أن قطاع الحج والعمرة سيشهد قريبا بإذن الله جملة من التحسينات مع التطوير في كافة اعمال منظومة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ من خلال الحراك الكبير حاليا بالوزارة، وكذلك السعي لتحقيق الاهداف الاستراتيجية للوزارة بالموائمة مع شركاء النجاح ومنظومة الجهات ذات العلاقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

استمرار الدراسة حضورياً للمرحلتين المتوسطة والثانوية وعن بُعد للمرحلة الابتدائية مع بداية الفصل الدراسي الثاني

عبدالعزيز العنزي يبدأ بعد غد الأحد الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1443هـ، وذلك بعودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *