فندق هيلتون الرياض يحصل على جائزة أفضل فندق جديد على مستوى الشرق الاوسط

عبدالله الينبعاوي _الرياض:

حصل فندق هيلتون الرياض على جائزتين كأفضل فندق حديث لرجال الاعمال على مستوى الشرق الاوسط و الرياض من قبل الفنادق العالمية الفاخرة.

تحتفل الفنادق العالمية الفاخرة بالفنادق التي تتميز في الضيافة عبر الشرق الاوسط والعالم حيث ان الجوائز تمنح الفرصة للمسافرين للتعرف على الفنادق التي تقدم أفضل و أعلى مستوى خدمة على مستوى الشرق الاوسط.

وقال المدير العام لفندق هيلتون الرياض و الشقق الفندقية ، هانز شيلر: “نحن في فندق هيلتون الرياض نركز دائماً على تقديم تجارب استثنائية لضيوفنا”.

وأضاف شيلر: “نحن سعداء بفوزنا بجائزة أفضل فندق جديد على مستوى الشرق الأوسط وإنه أمر مهم جدا بالنسبة إلينا لأنه يأتي من الجمهور وأن هذه الجائزة المرموقة تعرف فندق هيلتون الرياض كوجهة فريدة من نوعها، مثالية للمسافرين من كل الفئات رجال”.

يوفر فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية للضيوف مجموعة متكاملة من الخدمات ووسائل الراحة التي تقدم مستوى رفيع من المطاعم و الخدمات و الموقع المميز. وتشمل بعض مرافق الفنادق: 866 غرفة ضيوف ، ومنتجع صحي ، ومركز للياقة البدنية، وحمام سباحة داخلي، و4 مطاعم، ومركز لرجال الأعمال، ونادي للأطفال، والعديد من الخدمات الاخرى.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ارتفاع سعر النفط بنسبة 0.74 %

ارتفع سعر برميل نفط خام القياس العالمي “برنت” للعقود الآجلة اليوم بنسبة 0.74 في المئة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *