جمعية “كيان” وشركة “المشفى الطبية” توقعان اتفاقية تعاون لتقديم خدمات طبية لمستفيديها الأيتام

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

استمراراً لسعي جمعية “كيان” الأهلية للأيتام ذوي الظروف الخاصة لتحقيق أهدافها في تمكين أبنائها الأيتام والحفاظ على حياتهم الصحية ليكونوا أقوياء وفاعلين في المجتمع وتعزيزا للشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص وفق رؤية 2030 وإيمانا بضرورة وجود شراكات فاعلة تساهم في تحقيق أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية.

وقعت الجمعية اليوم الثلاثاء اتفاقية تعاون بينها وبين شركة المشفى الطبية وذلك بمقر الجمعية بحي الفلاح بحضور الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة. حيث وقعت من الجمعية الأستاذة شيخة العتيبي المدير التنفيذي للجمعية، ووقع الأستاذ أحمد بن عبد الكريم العبد الكريم المدير التنفيذي لشركة المشفى الطبية. وحضر التوقيع من الجمعية الأستاذة سارة الدحام نائبة المديرة، والأستاذة وسيلة الحلبي المسؤولة الإعلامية بالجمعية. والأستاذ أحمد رمضان المدير المالي للشركة.

وحيث أن عيادات المشفى الطبي يسعى إلى تقديم الرعاية الطبية والخدمات في عدة أقسام وأن جمعية “كيان “جمعية خيرية تسعى بتقديم كافة أوجه التنمية والتمكين للأيتام ذوي الظروف الخاصة ورغبة في تفعيل الإستراجية الوطنية للتكامل بين القطاعات فقد التقت إرادة الطرفين وتم الاتفاق بينهما.

وقد ثمنت رئيس مجلس إدارة جمعية ” كيان ” الأستاذة سمها الغامدي هذه المبادرة الفاعلة التي تسهم في تحقيق أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية في تنمية وتمكين أبنائها الأيتام صحيا ونفسيا مؤكدة أن هذه الشراكة تعد أحد أهداف الجمعية لتنفيذ الاستراتيجية وفق خطتها وضمن برامج المسؤولية الاجتماعية من قبل القطاعات الأخرى تجاه المجتمع، ودعماً منها للقطاع الخيري وإيماناً منها بأهمية التعاون بينهما.كذلك شكرت الأستاذة شيخة العتيبي شركة المشفى الطبية على تعاونهم الكبير ومبادرتهم الكريمة وشعورهم بالمسؤولية المجتمعية تجاه أبناء كيان وتمنت للجميع التوفيق .

هذا وشكر الأستاذ أحمد عبد الكريم العبد الكريم المدير التنفيذي لشركة المشفى الطبية جمعية “كيان” للأيتام لحرصهم الدائم على توفير مناخ مناسب للأيتام وقال: نحن سعداء اليوم بتوقيع الاتفاقية معهم بهدف تقديم خدمات طبية شاملة لمستفيديهم وهذا التعاون بإذن الله سيكون خيرا على الأيتام مؤكدا أن شركة المشفى الطبية داعمة دائما لهذه المبادرات، وأقدم الشكر للأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية “كيان “وللأستاذة شيخة العتيبي المديرة التنفيذية على حرصهم، وادعوا لهم ولجميع موظفات الجمعية بالتوفيق والسداد .

 

 

 

 

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

‏التمر والماء إفطار المصلين في المسجد النبوي الشريف

وردة الكيال  – المدينة المنورة اقتصر إفطار قاصدي المسجد النبوي لليوم الأول من رمضان على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *