سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يضع حجر الأساس لميدان الفروسية بطريف

عبدالعزيز المقنط _الحدود الشمالية

وضع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم حجر الأساس لميدان الفروسية شرق محافظة طريف.
واستمع سموه لشرح من رئيس ميدان الفروسية بطريف فريح النصيري عن المشروع الذي يُنفذ على مساحة 8 ملايين متر مربع, وما يحتويه من ميدان رئيس وميدان للتدريب ونحو 320 إسطبلاً إضافة إلى ما سيضيفه بعد الانتهاء منه للمهتمين بالفروسية ونحوها .
ونوه باهتمام مجموعة من أبناء المحافظة برياضة الفروسية والعمل على تطوير متطلبات هواتها وممارسيها، ومن ذلك إنشاء ميدان للفروسية يُقدم خدمات رياضية وترفيهية لمحبي رياضة الفروسية العربية من الجنسين.
ودعا سموه القائمين على رياضة الفروسية في المحافظة إلى توفير المزيد من الفرص التدريبية لأبناء وبنات المنطقة بتكاليف متناولة في أجواء ترفيهية جاذبة تراعي مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة والعادات والتقاليد ، مبيناً أن الفروسية تعزز القيم الأخلاقية النبيلة التي تنعكس إيجاباً على حياة هواتها الشخصية والعملية.
وأكد أمير المنطقة تشجيع القيادة الحكيمة للمواطنين بممارسة الرياضة بجميع المراحل العمرية ودعمها وتسخيرها لجميع الإمكانيات لتمكينهم من ذلك في بيئات جاذبة ومحفزة وآمنة

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

السديس يدشن تطبيق مصحف الحرمين الشريفين

    روافد العربية: عهود الزهراني  دشن معالي الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *