سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل الفرق التطوعية بطريف

عبدالعزيز المقنط /الحدود الشمالية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بمحافظة طريف اليوم، الفرق التطوعية في المحافظة.
وأكد أن التطوع لخدمة المجتمع في أيٍ من المجالات خُلُقٌ عظيم وعمل نبيل، وله آثار اقتصادية واجتماعية إيجابية متعددة، مبينا أن رؤية المملكة الطموحة تستهدف الوصول إلى مليون متطوع ومتطوعة في نهاية عام ٢٠٣٠.
وأشاد سموه بالمتطوعين من أبناء المنطقة، داعياً الشباب والشابات للانخراط بالأعمال التطوعية الدائمة والموسمية لاسيما وأن ذلك يصقل شخصياتهم ويكسبهم المهارات والخبرات إضافة للأجر والمثوبة.
ووجه الفرق التطوعية بأداء المهام الموكلة إليهم بإخلاص وإتقان ومثابرة بروح المبادرة والعطاء، مبيناً أن المتطوعين المثابرين هم أكثر الشباب جاهزية لاقتناص الفرص الوظيفية والاستثمارية كونهم رأس مال بشري مؤهل وممارس ويحمل الكثير من قيم ومفاهيم العمل وقادر على الانتاجية والمنافسة.
وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية دعم مسيرة التطوع بالمنطقة ومتابعته المستمرة لتحقيق أهدافها بالاستثمار الأمثل لمبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهذا الشأن وذلك في إطار توجهات القيادة الحكيمة – أيدها الله – في دعم الأعمال التطوعية بكافة القطاعات والمجالات التنموية

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إشادات واسعة بقرار إقامة صلاة التراويح في الحرمين

رحب المغردون بقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله على إقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *