الشؤون الإسلامية تنظم سلسلة كلمات دعوية بالجوف “عن بعد”

فهد السميح/ الجوف

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف، سلسلة من الكلمات الدعوية يلقيها عدد من الدعاة “عن بعد” اعتباراً من اليوم الثلاثاء ولمدة خمسة أيام، وذلك ضمن برنامج (خطر الشائعات على الفرد والمجتمع).. حيث تبث الكلمات عبر قناة الوزارة على اليوتيوب الساعة التاسعة مساء.
ويلقي الكلمة الأولى الدكتور علي بن جريد العنزي في تفسير قوله تعالى: {إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا}، والكلمة الثانية يلقيها الدكتور نواف بن رحيل الشراري بعنوان: (مصادر المعلومات وكيف نتعامل معها)، أما الثالثة فيلقيها الدكتور بدر بن محمد المعيقل عن: (خطورة الشائعات على الفرد والمجتمع)، والكلمة الرابعة يلقيها الدكتور سعد بن مديسيس السويلمي في تفسير قوله تعالى: {يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا}، وتختتم الكلمات في الحادي والعشرين من الشهر الجاري حيث يشرح عمر بن أحمد الأحمد حديث: (من حسن إسلام المرء تركه ما لايعنيه).
وتأتي هذه الكلمات ضمن البرامج والأنشطة الدعوية والتوعوية التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية في مختلف مناطق المملكة، عبر الوسائط الالكترونية، ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي، لتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم.

عن عائشه برناوي

شاهد أيضاً

‏التمر والماء إفطار المصلين في المسجد النبوي الشريف

وردة الكيال  – المدينة المنورة اقتصر إفطار قاصدي المسجد النبوي لليوم الأول من رمضان على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *