بكل فخر نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان

 

 

بقلم/ البروفسور الدكتورة سلوى بنت عبد الله فهد الهزاع

 

يسعدني كما يسعد كل سعودي أن يجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تعالى، للمرة السادسة والتي بها نهنئ أنفسنا ونهنئ السعودية للإنجازات العظيمة التي تحققت في هذه الفترة الوجيزة.

فعلى العهد وبكلِ الوفاء، نبقى معا في خدمة مملكتنا الحبيبة لنجدد معاني الولاء ونواصل إنارة الدرب في ظروف صعبة وخطيرة لم يعهدها العالم من قبل. لقد أرست المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة. وبتوجيهات السديدة ومعاونة ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، معاني التجديد والثقة والاطمئنان وجعلت بلاد الحرمين منارة الاعتدال والتسامح والرقي للعالم أجمع. إن ما تحقق من تولية الحكم، لتعجز عنه الكثير من دول العالم، فقد ارتقت المملكة بكافة الميادين الصحية (19(COVID الاجتماعية والاقتصادية والعلمية والحياتية والرياضية وعززت شعور المواطنة لدى كل مواطن سعودي.

حقٌّ على الشعب السعودي أن يجدد العهد والولاء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حماه الله، وولي عرفانا وتقديرا لكلِّ ما قام به خاصة في تجاوز الأزمات الخطيرة التي عصفت بكل بلدان العالم بنجاح وتألق.

نسأل اللهَ أن يديم نعمة الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والبلد أجمعين.

 

البروفسور الدكتورة سلوى بنت عبد الله فهد الهزاع

عضو في مجلس الشورى سابقا

كبير الاستشاريين في امراض وجراحه العيون

بروفسور محاضر، كلية الطب، جامعه الفيصل

بروفسور اكلينيكي متعاون جامعه كاليفورنيا الجنوبية

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

الضحايا

الأستاذة أميمة عبد العزيز زاهد   إن الطلاق ظاهرة خطيرة ولكن الاخطر منها أن ينفصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *