أندية “فات تو فيت ” النسائية تستعد ببرامج رياضية مكثفة للسيدات في رمضان وتطبق الاحترازات الصحية بعناية

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

تستعد شركة بيئة اللياقة للمعدات الرياضية Eco Fitness مشغل اندية فات تو فيت Fat2Fit النسائية في حي السويدي والصحافة. لتقديم عدد من البرامج الرياضية المكثفة للسيدات تحت اشراف عدد من المدربات المؤهلات وذلك لتعزيز الرياضة في شهر رمضان المبارك والمحافظة على الحمية والرشاقة لدى السيدات.

وقالت مديرة الاندية فات تو فيت جوزاء ال طوقه ان جائحة كورونا اثرت سلبا على العديد من المجالات بما فيها الاندية النسائية بشكل عام الا انه ومع عودة الحياة الطبيعية وتطبيق الاحترازات الوقائية والاشتراطات الصحية فإننا قررنا ان نستعد لشهر رمضان ببرامج تدريبيه مكثفه في الفرعين وذلك لاستقطاب عدد من المتدربات والراغبات في الحصول على افضل النتائج خصوصا وانه الفترة المقبلة لا يوجد مناسبات وتجمعات وفنادق وافطارات وكذلك لا يوجد سفر وسياحه الا بعد زوال الجائحة فقررنا ان يكون هناك عروض وبرامج جيدة ومفيدة لكل سيدة سواء في جنوب وغرب العاصمة او في شمالها من خلال انديتنا التي وفرنا فيها الكثير من المدربات والاجهزة والاقسام التي جعلتنا في مقدمة الاندية النسائية بالعاصمة الرياض.

واضافت جوزاء انهم يحرصون على توفير البيئة الرياضية المتكاملة لكل سيدة تبحث عن النتائج الايجابية والسريعة، مشيرة الى ان نجاحنا قائم على كفاءة اختيار الطاقم العامل لدينا من كل الاقسام والتخصصات والتدريب باعتماد دولي وفقا للشهادات العالمية للتخصصات المختلفة واعتنائنا بكل سيدة عناية فائقه تجعل من فات تو فيت الخيار الاول لكل سيدة.

ففرع الصحافة على مساحة كبيرة ثلاثة طوابق وفرع السويدي على مساحة طابقين وتوفر في الفرعين أحدث الاجهزة الرياضية ومدربات على تاهيل عالي في مختلف الرياضات من كمال الاجسام والتخسيس واللياقه وبرامج الرقص ودورات الدفاع عن النفس ودروس اليوغا وجلسات الاسترخاء والتدريب الشخصي ورياضة التايكوندو والغرف الملحية والجمباز والكارديو ويوجد لدينا في الفرعين الساونا وغرف البخار بأحدث تجهيزات كما اننا وفرنا للمشتركات الترامبولين وهو يعتبر الاحدث لدينا ويحظى بإقبال كبير من قبل المتدربات بعد مزاولة التدريب. كذلك اليوغا في الهواء الطلق ويشرف عليها مدربة معتمدة دوليا، وكشفت جوزاء بأنهم ساهموا في تغيير أسلوب الرياضات التقليدية، والاعتماد على طرق إبداعية مبتكرة من خلال فلسفة اللياقة. وهي

مضمار الرمل: يقلل التوتر والقلق ويفرغ الجسم من الشحنات الكهربائية الزائدة.

ومضمار الحجر: يعتبر من الطب الانعكاسي وله عدة فوائد للجسم منها تحسين الهضم.

والغرفة الملحية: سحب الطافه السلبية وتحسين الجهاز التنفسي وتنقيته

وما يميز نادي fat2fit: انه النادي النسائي الوحيد في المملكة الذي يشمل على قاعة القفز الهوائي (ترامبولين) وهي اداة ترفيهيه تعمل على تحسين اللياقة العامة وتقوية القلب وتحرق في الكلاس الواحد بما يعادل 800 سعره حرارية.

والصالات: حديد وكارديو والدراجات الهوائية ومنطقة الكروس فيت تقام فيها كورسات جماعيه وتدريب شخصي للنحت الجسم ورفع اللياقة.

لذلك استطعنا ايجاد قاعدة عريضة من العميلات وشركاء النجاح الامر الذي شجع الادارة للمضي قدما وافتتاح فروع جديدة حتى تتصدر اندية فات تو فيت الاندية النسائية في السعودية.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

«الخطوط السعودية» تطلق وثيقة إنشاء جوازات سفر رقمية

روافد العربية: عبدالعزيز العنزي أعلنت الخطوط السعودية، عن توقيع اتفاقية تعاون مع الاتحاد الدولي للنقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *