مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم يتفقّد العمل ببريدة ميدانياً

القصيم / يحيى مشافي .

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد بجولات ميدانية تفقدية للوقوف على العمل الميداني والتوعوي في هيئة الأمر بالمعروف داخل نطاق مدينة بريدة.
شملت متابعته لتفعيل الحملات التوعوية التي أطلقتها الرئاسة العامة في الأماكن العامة والطرق الرئيسة، كما شملت المجمعات والأسواق التجارية والحدائق العامة والأماكن الحيوية .


واطلع فضيلته خلال الجولات على تمركز الدوريات الميدانية للهيئة وأداء الأعضاء الميدانين ومدى تطبيقهم لخطة الفرع الميدانية.
وأكّد بن حميد على الأعضاء الميدانيين التنبيه للصلوات وعدم التساهل بذلك والالتزام بالأنظمة والتعليمات وتمركز الدوريات الميدانية الرسمية بالأماكن العامة والأسواق والحدائق وفق الخطط المعدة مسبقاً، ومعاملة الناس بالحكمة والموعظة الحسنة.


وتأتي هذه الجولات الميدانية بتوجيه ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند -حفظه الله- وبدعم من سمو أمير المنطقة -يحفظه الله- للقيام بالمهام المناطة على أكمل وجه وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهم الله بنصره.

عن عائشه برناوي

شاهد أيضاً

أمير الحدود الشمالية يطلق حملة “نتراحم معهم” لإطلاق السجناء في شهر رمضان المبارك

عرعر : عبدالعزيز العنزي ‏دشّن ⁧‫الأمير فيصل بن خالد بن سلطان ⁧‫أمير منطقة الحدود الشمالية‬⁩ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *