كأول جمعية للدعوة في العاصمة المقدسة.. “الرصيفة” تحصل على شهادة الاعتماد الدولية

عبير عبدالله – الدمام:

حصلت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالرصيفة على شهادة الاعتماد الدولية وفق نظام إدارة الجودة: (ISO 9001:2015) كأول جمعية للدعوة والإرشاد على مستوى العاصمة المقدسة تحقق هذا الإنجاز.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للجمعية فضيلة الشيخ: عبد الكريم بن حسن الحازمي أن هذا الإنجاز ينبثق عن رؤية الجمعية في أن تكون النموذج الأقوم للدعوة في المملكة العربية السعودية، لاسيما أنها تنطلق من مكة المكرمة، وتهدف لتقديم خدماتها وبرامجها وفق رؤية الخير والعطاء رؤية المملكة (2030)، والتي جعلت العمل الخيري ضمن مرتكزاتها الرئيسية.
و بيّن فضيلته أن الجمعية وضعت نُصب عينيها أن تكون جميع تعاملاتها وبرامجها وخططها واستراتيجياتها وفق أرقى المعايير العالمية باستخدام أحدث الممارسات والأساليب بما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة و يحقق المزيد من المكتسبات و النجاحات، و يواكب مسيرة التطوير التي تزخر بها البلاد.

كما قال فضيلته: إن الجمعية تسعى من خلال تطبيق مبادئ الجودة الشاملة إلى التطوير والتحسين المستمر، ومتابعة الأعمال وحوكمة الإجراءات وتطوير منسوبي الجمعية وفق خطط تدريب وتأهيل واضحة ومدروسة، وتنويع البرامج وتعميق أثرها من خلال تحليل قياس رضا المستفيدين وتحسين تجربتهم وخدماتهم.

وأضاف الشيخ: إن حصول الجمعية على الشهادة هو بداية الطريق وليس نهايته، مؤكداً أن الهدف الأسمى للجمعية هو التطوير والتحسين المستمر لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- في إرساء منهج الوسطية والاعتدال وإيصال الدعوة الإسلامية للمدعوين وتبصير الجاليات برسالة الدين الحنيف.

عن فوزيه عباس

شاهد أيضاً

صحيفة روافد العربية تهنئ القيادة بمناسبة شهر رمضان المبارك

روافد العربية: عبدالعزيز العنزي تهنئ صحيفة روافد العربية مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن …

تعليق واحد

  1. وفق الله الجمعية والقائمين عليها وشكرا جزيلًا لمحرر الخبر على الطرح الموفق ونقل الخبر بشكل جميل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *