منصة 360Moms تتوسع في السعودية وتطلق برنامج بطاقة المكافآت للأمهات

 

روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي

 

في XX أبريل 2021، أعلنت 360Moms المنصة الأولى للأمهات في العالم العربي، عن إطلاق برنامج المكافآت في المملكة العربية السعودية. برنامج مكافآت 360Moms هو بطاقة رقمية توفر للأمهات خصومات وعروض غير محدودة من أرقى العلامات التجارية في المنطقة، بما في ذلك الصالونات ومراكز التجميل والألعاب والمستشفيات والمراكز الصحية والمراكز التعليمية للأطفال. كما تتوفر هذه العروض على مدار العام دون الحاجة إلى انتظار الخصومات الموسمية.

تم تطوير برنامج مكافآت 360Moms بناء على نتائج دراسات واستبيانات وضعت لتلبية احتياجات الأمهات في السعودية. وبالإضافة إلى منح مستخدماتها عروض فورية وتجربة تسوق رائعة، فإنها تكافئ أيضًا حاملات البطاقة عن طريق تجميع نقاط لكل استخدام يمكن استبدالها بهدايا مجانية لاحقاً. كما سيكون لدى التجار والعلامات التجارية تطبيق خاص بهم لتتبع المبيعات والمستخدمين.

أوضحت دينا عبد المجيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 360Moms، قائلة: “بعد نجاح برنامج المكافآت الخاص بنا في الأردن، والذي أطلقناه في عام 2018، قررنا التوسع في المملكة العربية السعودية بسبب الطلب الكبير على مثل هذه الخدمة. نحن متحمسون جدًا لهذه الخطوة ونأمل في سد فجوة في منطقتنا، ألا وهي توفير تجربة متكاملة للأمهات من خلال توفير محتوى موثوق على منصتنا وتطبيق الهاتف المحمول بنا بالإضافة إلى تلبية احتياجاتهن من خلال برنامج المكافآت”.

منذ عام 2016، تتمثل مهمة 360Moms في إثراء اللغة العربية الرقمية من خلال المحتوى الذي يوفر للآباء والأمهات معلومات موثوقة من أفضل الخبراء في المنطقة التي تمكنهم من اتخاذ أفضل القرارات لأطفالهم.

يضم فريق خبراء 360Moms ما يقرب من 200 خبير من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (بما في ذلك أطباء الأطفال وأطباء التوليد وأطباء النساء وعلماء النفس والمعلمين) لتغطية الموضوعات التي تهم الأمهات بما في ذلك الحمل والرضاعة الطبيعية ونوم الأطفال والصحة الجسدية، والنفسية والاحتياجات الخاصة والتعليم. بالإضافة إلى ذلك، لدى 360Moms قسم مخصص للأسئلة والأجوبة حيث تحصل الأمهات على إجابات من الخبراء في غضون 24 ساعة.ومن الجدير بالذكر، أن عدد زوار منصتهم وصل إلى أكثر من 400,000 زائر فريد شهري، 32٪ منهم من المملكة العربية السعودية.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

إشادات واسعة بقرار إقامة صلاة التراويح في الحرمين

رحب المغردون بقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله على إقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *