يماني يفتتح المعرض الفوتوغرافي الدولي الثاني بمشاركة 14 دولة

أحلام البليهشي_جدة:

افتتح الأستاذ ياسر يماني المشرف العام على قنوات اقرأ الفضائية المعرض الدولي الفوتوغرافي في نسخته الثانية وذلك في مقر الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة بمشاركة 100 مصور ومصورة من 14 دولة بمجموع لوحات بلغ عددها 109 صور فنية.

بحضور مدير الجمعية محمد آل صبيح ومدير عام قنوات اقرأ الفضائية محمد بن أحمد سلام ومدير أكاديمية دلة أيمن فلمبان والدكتور الشاعر صالح الشادي وعدد من الفنانين والمثقفين الإعلاميين وقناة اقرأ الفضائية التي غطت هذا المعرض .

وتنوعت موضوعات الصور المشاركة في المعرض ما بين التصوير التعبيري والطيور والخيول والإنسان والطبيعة والعمارة والحضارة وأعماق البحار والتصوير المقرب ( المايكرو ) .

وأوضح مشرف لجنة التصوير الفوتوغرافي بجمعية الثقافة والفنون بجدة عمر النهدي أن المعرض يأتي في نسخته الثانية ليؤكد استمرارية الجمعية في دعم الحركة الفوتوغرافية ورعاية المبدعين ويحمل رسالة التصوير في إظهار الجمال في شتى جوانب الحياة.

ثم سلم يماني المصورين المشاركين في المعرض شهادات الشكر والتقدير المقدمة من الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون مقدماً دعمه وشكره وتقديره للجمعية ومديرها محمد آل الصبيح على دوره في دعم الثقافة والفنون كما قدم الأخير لوحات لكل من يماني وسلام والشادي على حضورهم وتشريفهم المعرض .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نادي وسم الثقافي يقيم اللقاء الشهري “بمركز اثراء “

المدينة المنورة/ أمينة فلاتة أقام نادي وسم الثقافي لقاءه الشهري في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *