مجموعة أبها عطاء ووفاء تكرم رجل الأعمال محمد الرميح

أبها / يحيى مشافي

قامت مجموعة أبها عطاء ووفاء برئاسة ناصر بن عبد الله العواد بتكريم رجل الأعمال الأستاذ محمد بن عبد الله الرميح في منزله بحي  المطار بأبها .وقد أوضح رئيس المجموعة ناصر العواد أن هذا التكريم يأتي بناء على ما قدمه المحتفى به من أعمال اجتماعية ملموسة، ويعد محمد الرميح ممن قدم الكثير من خلال نشاطه التجاري والاجتماعي.
ثم ألقى عضو المجموعة الدكتور عبد الرحمن فصّيل كلمة استعرض فيها مشوار محمد الرميح الذي انطلق من إمارة الشارقة بدولة الأمارات وهو ذلك الشاب الطموح إلى أن التقى بأحد أبناء عسير وأقنعه بالاستثمار في المنطقة ، وقد أسهم في الترخيص الأستاذ عبد الله أبو ملحه رئيس مجلس الغرفة التجارية والصناعية بأبها الأسبق ، ثم سلم له موقع شمال محافظة خميس مشيط . وأصبح من أكبر المصانع ويوزع داخل وخارج المملكة وأضاف أنه لم يتوقف عند هذا الحد بل كان له نشاط خيري كبير وحتى نشاطه ومعارضه تعتبر تحفة فنية بعيداً عن العشوائية التي عند الآخرين.
ثم توالت المداخلات والإشادة بدور الأستاذ محمد الرميح في بناء المساجد ودعم الأسر المحتاجة.
حيث أوضح أحد المقربين منه وهو رجل الأعمال محمد العامر أنه كان يوجد مسجد في السويد وكان معروضا للبيع فاشتراه الرميح بمبلغ سبعه ملايين وأوقفه للمسلمين.
كما تحدث عن أعماله ومناقبه  كل من سعد ابوشابل، والدكتور عبد الله سليمان ،والدكتور سعد بن عثمان والدكتور صالح الحمادي ،والدكتور فهيد السبيعي ،وبندر آل مفرح ، ومحمد عرايدان ، وحامد الفلقي .
وقد تحدث المحتفى به الأستاذ محمد الرميح فتقدم بالشكر للأستاذ ناصر العواد رئيس المجموعة وزملائه وقال أنني وجدت في عسير الطيبة حسن التعامل من أهلها وما أقدمه هو واجب علي وفضل من رب العالمين واعتبر هذا التكريم وسام أعتز به.
ثم ألقى الشاعر محمد بهران قصيده بهذه المناسبة ، بعدها قدم رئيس المجموعة ناصر بن عبد الله العواد درع مجموعة أبها عطاء ووفاء إلى الأستاذ محمد الرميح ، كما قدمت له لوحة تذكارية من البيئة للفنان فايع الألمعي.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تكليف العقيل متحدثا رسمياً بجمعية إعلاميون منطقة مكة المكرمة

عبد الله عكور _ مكة المكرمة أصدر مدير فرع جمعية إعلاميون بمنطقة مكة المكرمة الإعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.