شركة  GAC MOTORللسيارات تطلق ثلاثة موديلات جديدة رائدة في  أسواق الكويت

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

أطلقت شركة GAC Motor للسيارات ثلاثة موديلات جديدة  وهي سيارتي  GN6 وGS5 الرائجتين جداً، وسيارة GA8 الجديدة كلياً، والتي تمتاز بجودة استثنائية وأناقة عالية، وذلك خلال حفل إطلاق كبير أقامته في منطقة الشويخ في الكويت. وحضر الحدث الرائع شخصيات رفيعة المستوى من اتحاد الشركات الصينية في الكويت، وكبار الشخصيات، وكبار العاملين في قطاعي المصارف والتأمين. كما جذبت المناسبة اهتمام وسائل الإعلام المحلية الرئيسية في الكويت، ومن المأمول أن يبني نجاح اطلاق الموديلات الثلاثة الجديدة مزيداً من الوعي حول العلامة التجارية لشركة GAC MOTOR على مستوى العالم.

وفي هذه المناسبة الرائعة، عرضت شركة  GAC MOTOR  رحلتها ونتائج خطة الست سنوات من  الاستثمار والتوطين التي تنفذها في سوق الكويت، وشراكتها المميزة مع شركة المطوع والقاضي المحدودة، والتي تعتبر أكبر موزع للسيارات الصينية في الكويت. وتم كشف النقاب عن موديلي GN6 و GS5، إضافة لGA8   الجديدة كلياً وسط أجواء رائع . ويحظى المظهر المذهل لجميع السيارات الثلاثة من شركة GAC بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم لجودتها وتصاميمها المصممة وفق أعلى المستويات العالمية، وقد نالت السيارات إعجاب الكثيرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الموديلات الثلاثة الرائجة جداً، ولكل منها مزاياها الخاصة، مما يلبي الإحتياجات المتنوعة للمستخدمين الكويتيين.

إن الموديلات الثلاثة الجديدة التي دخلت الأسواق الكويتية تعتبر رائجة جداً لدى GAC MOTOR ، وهي تجسد أحدث إنجازات البحث والتطوير والموارد العالمية الفخمة للشركة.

وتمتاز الكويت بمناخها الحار والجاف على مدار السنةـ  مع وصول درجات حرارة الطريق في الصيف إلى أكثر من 80 درجة مئوية، فضلاً عن العواصف الرملية المتكررة. وتقود بيئة قيادة السيارات القاسية إلى متطلبات صارمة للعملاء فيما يختص بالحرارة والتهيئة المقاومة للغبار وأداء سلامة المركبات. واستجابة لهذا، فقد تم تجهيز GS5 بمكيف هواء جديد ثنائي المنطقة ومتقدم دولياً، حيث تم تطويره بشكل مشترك من قبل GS5  و DENSO، والتي تعتبر أفضل شركة مزودة لأنظمة تكييف الهواء في العالم، وتتميز بالتبريد السريع، وانخفاض في الضوضاء، ودرجة حرارة الهواء الموحدة للمنفذ، مما يحافظ على درجة الحرارة الداخلية مناسبة لكل من السائق والركاب. وتقوم GS5 بدمج العديد من تقنيات الحماية النشطة الرائدة، وتضمن الحماية الشاملة في جميع الأحوال الجوية في كل من الأوضاع الثابتة والديناميكية، بما في ذلك الوقاية والتجنب والسلامة، وسوف تلبي بثقة متطلبات العملاء المحليين.

أما في قطاع السيارات متعددة الأغراض، فإن التصميم الداخلي هو دائماً مؤشر هام للنظر إليه، كما أن السيارات متعددة الأغراض ذات ميز تنافسية للعائلات الكويتية، حيث أن عرض موديل GN6 يبلغ 1837مم، فيما تبلغ قاعدة العجلات الطويلة جدا 2810 مم، والتي يمكن أن تستوعب بسهولة جميع أفراد العائلة، وضمان أن كل فرد من أفراد الأسرة لديه مساحة كافية، كما أن لديها مساحة أمتعة سحرية تقدر ب 1100 لتراً، حيث تضم الأمتعة المحمولة للعائلة بأكملها، وهو ما يجعلها سيارة مثالية للعائلة ولرحلات السفر. فيما يجسد موديل GA8 الشعور بالفخامة والجودة في مظهرها، وتصميم الغني بالمجوهرات بما في ذلك ناقل الحركات الالكتروني المصنوع من الكريستال، وقطع الالماس على مقبض التعديل المركزي، وهو ما يجعل الديكور الداخلي أكثر فعالية وتطورا وتعقيداً، ويظهر مذاقا مميزاً لمستخدمها،  ويبرز المواد العالية الحرفية المستخدمة من شركة GAC MOTOR التي يمكن إدراكها من التفاصيل الدقيقة، والتي تمثل ذوق المالك وقيمه. وتمنح GA8 المتميزة والجديدة  كلياً العملاء  تجربة قيادة فاخرة جديدة حصرية باعتبارها رائدة فاخرة ومفتاحًا لجذب المستخدمين المحليين.

إن إطلاق هذه النماذج الثلاثة الجديدة في الكويت يعبر عن مكانة الكويت الهامة وأسواق الشرق الأوسط في الاستراتيجية الخارجية لـ GAC MOTOR ويرسي أساساً متيناً لمزيد من التوسع والرسوخ  في سوق الشرق الأوسط بعمق، وبناء العلامة التجارية للسيارات ذات المستوى العالمي.

 

ويمثل هذا الحدث علامة فارقة هامة بالنسبة لـ GAC MOTOR في الشرق الأوسط، حيث حققت إنجازات كبيرة حتى الآن، إذ تمكنت  شركة GAC MOTOR من دخول تسعة أسواق في الشرق الأوسط، بما في ذلك الكويت والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين ولبنان، ونجحت في تأسيس وجودها في 26 دولة ومنطقة. وقد توسعت شركة GAC MOTOR بسرعة في السوق العالمية، وكسبت اهتماماً واسعاً من قبل عملائها.

وبالنظر إلى المستقبل، ستواصل GAC MOTOR اتباع خطة التطوير المزدوجة المسار للتغطية العالمية مع بناء “علامة تجارية عالمية المستوى ومشروعات عالمية”. هدفها العام هو بناء صورة العلامة التجارية الصينية ذات التأثير الدولي، وتزويد المستهلكين العالميين باستمرار بحياة مثيرة وثرية للتنقل.

 

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

مختص تقني يحذر من الإيميلات المجهولة بعد godaddy

مختص تقني يحذر من الإيميلات المجهولة بعد godaddy روافد العربية: ريماس التميمى دعا المختص التقني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *