خطه ميدانية توعوية متكاملة خلال شهر رمضان المبارك لـ” فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف في منطقة نجران

روافد العربية / يحيى مشافي.

أنهى فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة نجران الاستعداد لتنفيذ خطته الميدانية والتوعوية لشهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٤٢ هـ، والتي تعتمد تكثيف العمل الميداني في مدينة نجران والمحافظات والمراكز في منطقة نجران .

وتهدف الخطة إلى تكثيف حضور فرق الهيئة والتمركز في الأسواق والحدائق والأماكن العامة والمجمعات التجارية والتنبيه لأداء الصلاة جماعة في أوقاتها، وتقديم النصح والتوجيه ومعالجة ما قد يظهر من مخالفات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
كما يتم نشر المحتوى التوعوي عن فضل شهر الصيام والأعمال الواجبة والمستحبة في شهر رمضان المبارك،في جميع الوسائل المتاحة في الأسواق والأماكن العامة.

وأكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران الشيخ سعيد بن مشبب القحطاني على الأعضاء الميدانيين بأهمية القيام بالعمل وأداء المهام المناطة بهم وفق الأنظمة والتعليمات لتحقيق تطلعات سمو أمير منطقة نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد حفظه الله.

وتأتي خطط العمل الميداني والتوعوي خلال شهر رمضان المبارك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله.

عن عائشه برناوي

شاهد أيضاً

من هو وزير الصحة فهد الجلاجل

عبدالعزيز العنزي: روافد هو نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير منذ يونيو حزيران 2016 في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *