أخبار عاجلة

صحة مكة وقنصل أندونيسيا يناقشان شؤون العمرة لهذا العام ١٤٤٢هـ

مها الشريف_مكة المكرمة
أستقبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزه مطير، بمكتبه بالمديرية العامة للشؤون الصحية، القنصل العام لجمهورية إندونيسيا لدى المملكة العربية السعودية السيد ايكو هارتونو وعددا من المسؤولين بالقنصلية؛ لمناقشة شؤون العمرة لهذا العام ١٤٤٢هـ وبحث سبل التعاون بين الجانبين وللاطلاع على الخدمات الطبية المقدمة للمعتمرين الاندونيسيين.

وذكر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزه مطير بأنه جرى خلال القاء مناقشة الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمرضى من المعتمرين الإندونيسيين.
موضحاً بأن المملكة العربية السعودية تولي اهتمام بالغ لصحة الإنسان سواً كان مقيما على أرضها أو زائرا، مؤكداً حرص وزارة الصحة متمثلة في صحة مكة المكرمة بتقديم أجود الخدمات والرعاية الصحية للمعتمرين والزوار.

وذكر المتحدث الرسمي لصحة منطقة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي أنه جرى خلال الجلسة مناقشة أنواع الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية، والإجراءات المعمول بها للتعامل مع جائحة كورونا المستجد كوفيد19 على مستوى المرضى المصابين بالوباء والإجراءات الوقائية والإحترازية المتبعة في المنشآت الصحية.
مقدراً جهود الجمهورية الإندونيسية بإلتزامهم بالإجراءات الوقائية والإحترازية وحرصهم على فحص المعتمرين قبل وصولهم للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

توزيع السلال الغذائية الرمضانية على الأرامل والمطلقات بالمدينة المنورة

وجدي عبد الجليل النجدي/ المدينة المنورة: قامت جمعية رعاية الأرامل و المطلقات والمعلقات بالمدينة المنورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *