محافظ طبرجل يطلق حملة (ربِّ اجعل هذا البلد آمناً)

الجوف – يحيى مشافي.

أطلق سعادة محافظ طبرجل الأستاذ نادر بن غالب العتيبي حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمناً” التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تحت شعار “فكرٌ آمن لوطن آمن” والتي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ووجه بإطلاقها على مستوى فروع الرئاسة العامة، وتهدف إلى تنمية الوعي بأهمية الحفاظ على الأمن لدى فئات المجتمع، والتحذير ممن يثيرون الفتن ويدعون لتفريق الكلمة وشقّ الصّف، والتوعية بحماية الأمن الفكري، وإبراز جهود المملكة في هذا المجال.
جاء ذلك خلال استقبال سعادته في مكتبة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة طبرجل الشيخ خلف بن عقيل الشراري ومساعده الشيخ محمد بن عبدالله بن عربود الشراري والذي بدوره قدّمَ شرحًا عن الحملة.
وفي نهاية اللقاء شكر سعادة المحافظ لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الجوف الدكتور علي بن ذويب العنزي جهوده المبذولة في تعزيز العمل الميداني.

عن عائشه برناوي

شاهد أيضاً

‏مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021.

فهد السميح / الرياض أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أنه وبناء على ما رفعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *