المسابقة تشهد نقلة نوعية من استخدام التقنية الحديثة لجنة تحكيم المسابقة المحلية تستمع لتلاوات (20) متسابقاً في اليوم الأول

فهدالسميح/ الرياض
استمعت لجنة تحكيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات في دورتها الثانية والعشرين، يوم أمس، في جلستها الافتتاحية بمقر المسابقة في مدينة الرياض، إلى تلاوات 20 متسابقاً ومتسابقة بقسميها البنين والبنات في مختلف فروع المسابقة السبعة، الذين يمثلون جمعيات تحفيظ القرآن الكريم من مختلف مناطق المملكة.
وقد استمعت اللجنة إلى تلاوات 13 متسابقا و7 متسابقات، حيث تتميز المسابقة في هذه الدورة باستخدام التقنية الحديثة وتنظيمها “عن بعد” عبر فروع الوزارة بمختلف مناطق المملكة في ظل الظروف الراهنة تطبيقاً للإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجهات المختصة.
كما تواصل لجنة التحكيم اليوم الثلاثاء الاستماع لمجموعة من التلاوات في الجلسة الثانية, حيث تستمر التصفيات النهائية للمسابقة القرآنية حتى الخامس من شهر رمضان، ويشارك فيها نخبة من المحكمين والمحكمات، حيث تبلغ جوائز المسابقة في فروعها السبعة ثلاثة ملايين ومائتين وأربع وثلاثين ألف ريال، وتشهد مشاركة 131 مشاركاً ومشاركة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عن عائشه برناوي

شاهد أيضاً

“إيني”: في العهد السعودي أصبحت رحلة الحج والعمرة سياحية ميسرة..حرم وزير الشؤون الدينية الإندونيسي: ولي العهد السعودي يقوم بعمل جبار لتمكين المرأة السعودية

فهد السميح/ جدة أكدت حرم معالي وزير الشؤون الدينية بجمهورية إندونيسيا السيدة إيني ريتنى بور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *