يمثلون منطقتي الشرقية وجازان.. وتقام عن بعد لجنة تحكيم مسابقة الملك سلمان تستمع لتلاوات (21) متسابقاً ومتسابقة في اليوم الثالث من التصفيات النهائية

فهد السميح/الرياض
استمعت لجنة تحكيم المسابقة المحلية لجائزة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات في دورتها الثانية والعشرين، يوم أمس الأول الأربعاء، إلى تلاوات 21 متسابقاً ومتسابقة بقسميها البنين والبنات في مختلف فروع المسابقة السبعة، والذين يمثلون منطقتي الشرقية وجازان ضمن التصفيات النهائية للمسابقة.
وقد استمعت اللجنة إلى تلاوات 11 متسابقا و8 متسابقات، حيث تقام التصفيات النهائية عن بعد افتراضياً من خلال استخدام التقنية الحديثة، عبر فروع الوزارة بمختلف مناطق المملكة في ظل الظروف الراهنة تطبيقاً للإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجهات المختصة.
كما تواصل لجنة التحكيم اليوم الخميس الاستماع لـ 25 متسابقا ومتسابقة في الجلسة الرابعة يمثلون منطقتي مكة المكرمة والجوف، حيث تستمر التصفيات النهائية للمسابقة القرآنية حتى الخامس من شهر رمضان، ويشارك فيها نخبة من المحكمين والمحكمات، وتبلغ جوائز المسابقة في فروعها السبعة ثلاثة ملايين ومائتين وأربع وثلاثين ألف ريال، وتشهد مشاركة 131 مشاركاً ومشاركة من جميع مناطق المملكة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

عبر الاتصال اللاسلكي.. الرئيس العام يقدم التهنئة لمنسوبي رئاسة شؤون الحرمين بمناسبة عيد الفطر

روافد العربية: عبدالعزيز العنزي قدم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *