تخريج الدفعة الأولى من برنامج إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن في الدول العربية ٢٠٢١

جميلة محمد الزحيفي / جدة

في يوم السبت الموافق ٢٠٢١/٤/١٠كان جني الثمار والتباهي بالقطاف اليانعة من برنامج إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن بالدول العربية لعام ٢٠٢١ ، و الذي ينظمه مركز إجلال لخدمات كبار السن والمتقاعدين التابع للشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية .

برعاية فخرية من صاحب السمو الملكي اللواء الدكتور الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز أل سعود رئيس مجلس إدارة مجموعة بصيرة في المملكة العربية السعودية، وصاحب السعادة الدكتور حسن كمال الرئيس ررئيس المكتب التنفيذي في اللجنة الوطنية للمسنين في مملكة البحرين ،السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية ، كما حضر الحفل عدد من أصحاب المعالي والسعادة .في جو مليء بالفخر مشرئب بالعزيمة والإقدام.

بدأ الحفل بالترحيب بالحضور الكرام ،ثم القرآن الكريم ثم كلمة الراعي الفخري للحفل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود والذي قدّم التهاني للخريجين مذكرهم بمسؤوليتهم المضاعفة بعد التخرج وموصيا لهم أن يطبقوا ماتعلموه ويطوروا من أنفسهم ومهاراتهم ويستفيدوا من جميع الخبرات ،وبعدها تقدم سعادة الدكتور حسن إبراهيم كمال بإلقاء كلمته التي هنأ بها الخريجين وتحدث عن أهمية العمل التطوعي المهتم بهذه الفئة بأساسيات علمية منهجية مدروسة ،ثم تفضّل بمراسم الإعلان لتقليد صاحب السمو الملكي اللواء الدكتور الأمير عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود بالعضوية الدولية لبرنامج (السفراء الدوليبن للمسؤولية المجتمعية).

بعد ذلك كلمة الجهة المنظمة للبرنامج، قدمتها الدكتورة حياة يوسف ملاوي رئيس مركز إجلال لخدمات كبار السن، و كلمة الدكتورة وزيرة سعيد باوزير المدير العام لشركة تدبير و المنطقة الفريدة و الشريك المنظم للبرنامج.
و شاهد الحضور بعدها عرضا عن مخرجات من أعمال المشاركين خلال المرحلة الأولى من برنامج إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن بالدول العربية لعام ٢٠٢١م و كلمات من الخريجين و المشاركين في البرنامج.
وأخيرا تم تدشين خمس مبادرات من مخرجات البرنامج برنامج إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن .
الجدير بالذكر أن برنامج إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن بالدول العربية لعام ٢٠٢١م هو الأول والفريد من نوعه والذي استفاد منه مجموعة كبيرة من دول العالم وقد تم على ثلاث مراحل ؛ليتم تتويج الخريجين في هذا الحفل المبارك.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم تحتفل باليوم العالمي لالتهاب المفاصل

عبد الله الينبعاوي/ الرياض أوضحت رئيسة مجلس ادارة الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم الدكتورة حنان محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *