المجدوعي بيجو توقع اتفاقية مع Skip Express  لـ”بيجو بارتنر فان” (شريكك السند) .

الرياض / صفية باهارون

وقعت المجدوعي بيجو اتفاقية مع شركة Skip Express لشاحنتها الذكية “بيجو بارتنر فان” (شريكك السند)، لتكون أول دفعة سيارات موردة لشركة Skip Express، لتعزيز اسطولهم التجاري في المملكة العربية السعودية، وتقديم خدماتهم اللوجستيه المتعددة في مختلف القطاعات. واستوحي اسم “بيجو بارتنر فان” (شريكك السند) من مزايا الشاحنة التكنولوجية التي تعد الوحيدة في مجموعتها التي تنفرد بخصائص تسهل على السائق الوصول لمهام القيادة بكل سلاسة ومرونة، مما يجعلها الخيار الأفضل في فئة الشاحنات التجارية في السوق.

“بيجو بارتنر فان” هي شاحنة مستقبلية تتمتع بالعديد من المميزات الأتوماتيكية التي تجعلها شاحنة عملية وموثوقة، حيث يعد محرك التوربو الفريد الذي يعمل بالديزل اقتصادي للغاية، بمعدل استهلاك 21.3 كيلو لكل لتر، مع خزان وقود سعة 50 لترًا، تكفى لأكثر من 1000 كم دون توقف. بالإضافة إلى ذلك، تجعل الشاحنة تجربة القيادة أسهل للسائق، على سبيل المثال، تتميز الشاحنة بتوافر فرملة الوقوف الكهربائية، كما تُحرر فرملة الوقوف بشكل تلقائي للسرعة في الإنطلاق دون الحاجة لتحريرها يدويًا  ، بالإضافة إلى شاشة صغيرة في لوحة القيادة تنبه السائق على تغيير السرعات خلال القيادة، وعلاوة على ذلك، تمتلك الشاحنة مقود باور ستيرنج متعدد الاستخدامات الذي يساعد السائق على أداء مهامه بسهولة وناقل حركة يدوي وأيضا مع خاصية البلوتوث و مدخل يو اس بي.  بيجو شركة معروفة بإنتاج سيارات آمنة وعملية، وبالتالي فإن “بيجو بارتنر فان” مزودة بنظام الثبات إللالكتروني للقيادة على المنحدرات ووسادتين هوائيتين إضافيتين لمقاعد السائق وراكب الأمام لضمان السلامة.

تصميم عملي أنيق

تتميز “بيجو بارتنر فان” بتكنولوجيا تجعلها شاحنة فريدة من نوعها، وتتميزالشاحنة بهيكل مبتكر مما يجعلها أكثر مرونة، ليسمح بفتح أبواب صندوق التحميل الخلفى حتى 180 درجة، كما يمكن طي مقعد الراكب لتحميل الاطوال، ويسمح  تصميمها الانسيابى سهولة تركيب البردات والورش المتنقلة والمغاسل المتنقلة. “بيجو بارتنر فان” شاحنة صغيرة ولكن تم تصميمها بطريقة مميزة لاستخدام المساحة بكفاءة فلديها مساحة تحميل مميزة تصل إلى 3.8 م3 ، بالإضافة إلى بابين خلفيين  وباب جانبي لسهولة التحميل والتنزيل. وببساطة، “بيجو بارتنر فان” هي الشريك الأوحد لاعمالاك، لتصدرها المراتب الأفضل بين نظيراتها في فترة قصيرة جدا.

والجدير بالذكر أن شركة  skip express هي علامة تجارية في المملكة العربية السعوديه، تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 15 عاما في مجال الخدمات اللوجستية، وبالأخص نقل الأدوات الثقيلة، بفروع تشغيلية في كل من الرياض، وجدة، والدمام، وتوفر خدمات لوجستية متعددة، بداية من التخليص الجمركي، المساحات التخزينية الكبيره والمجهزة ، إلى النقل البري.

حول ’بيجو‘ (Peugeot)

تتميّز ’بيجو‘ بتوفير تجربة قيادة مثيرة وممتعة في ظل تألّق مركباتها عبر تصاميم أنيقة وتمتّعها بجودة عالية ، وذلك كجزء من تعهّد العلامة التجارية تجاه عملائها والمساعدة في تحفيز المشاعر المميّزة عبر كل مركبة من ’بيجو‘. تنشط العلامة التجارية في أكثر من 160 دولة من خلال 10,000 نقطة بيع، وقد تمكّنت من بيع نحو 1,500,000 مركبة حول العالم خلال العام 2019/2020. وتتميّز ’بيجو‘ بكونها تجمع مستويات عالية من المعايير والجاذبية والمشاعر مع هدف أساسي يتمحور حول أن تكون العلامة التجارية الراقية الأبرز ذات قاعدة العملاء العريضة والمنتشرة على صعيد دولي.

ستتوافر بيجو بارتنر موديل  2022 إبتدءًا من منتصف شهر مايو القادم، ولمعرفة العروض الخاصة للشركات والمؤسسات يمكنكم زيارة المجدوعي بيجو والتواصل مع قسم مبيعات الشركات  – أو زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات: https://en.ksa.peugeot.com

حول المجدوعي:

المجدوعي، اسم سعودي له تاريخ طويل في مجال السيارات منذ عام 1965. اليوم، بعد أن أصبحت المجدوعي الوكيل الحصري لشركة بيجو في المملكة العربية السعودية، تأمل أن تخدم عملائها بإحترافية في سوق السيارات التنافسي. تعتبر مجموعة المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية وتمثل الكثير من العلامات التجارية ذات الجودة العالمية.

حول سكيب اكسبريس:

تأسست شركة سكيب إكسبريس في عام 2021 كدعم لوجستي اضافي مقدم من شركة إنتاج الاعمال للاستثمار ذ.م.م التي تأسست في عام 2007 من قبل السيد موسى العتيبي، مع أكثر من 15 عاما من الخبرة اللوجستية التي قدمت إلى عملاء استراتيجيين في مختلف القطاعات. تمتلك الشركة حاليا فروع تشغيلية في كل من الرياض، وجدة، والدمام، وتوفر خدمات لوجستية متعددة، بداية من التخليص الجمركي، المساحات التخزينية الكبيره والمجهزة بأحدث المعدات التشغيلية، إلى النقل البري؛ وتقدم حاليا خدمات التسليم الأولى والمتوسطة والأخيرة.

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للصناعات العسكرية تلتقي بالمستثمرين الكوريين في سيئول، وتستعرض أبرز فرص القطاع الاستثمارية

سيئول – متابعات :عبد الله الينبعاوي التقت الهيئة العامة للصناعات العسكرية اليوم في العاصمة الكورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *