الدكتور الجهني: شهداء الواجب قدموا أرواحهم دفاعاً عن هذ الوطن فحقهم كبير علينا

فهد السميح/الرياض
أكد الدكتور فهد بن فرج الجهني عضو لجنة التحكيم بالمسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم أن شهداء الواجب قدموا أواحهم دفاعًا عن الوطن الذي هو وطن الإسلام فحقهم كبير علينا، مشيدا بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تنظيم المسابقة بأجمل حلة.

جاء ذلك فيه تصريح له بمناسبة اختتام التصفيات النهائية لمسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في دورتها الثانية والعشرين افتراضياً وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وقال الجهني أن شهداء الواجب قدموا أرواحهم دفاعا عن هذا الوطن الذي هو وطن الإسلام فحقهم كبير علينا، مضيفا أن ما قامت به وزارة الشؤون الإسلامية هذا من أداء الحق لهؤلاء الفئة الغالية على قلب كل مسلم على وجه الأرض وعلى كل سعودي في وجه الخصوص، وأداء أبناء الشهداء يشكرون عليه وما رأيناه من تقديمهم لكتاب الله تعالى هذا شيء يثلج الصدور.

وعن تجهيزات وزارة الشؤون الإسلامية في ظل جائحة كورونا قال الجهني، التجهيزات كبيرة والخدمات جليلة  فهو عمل كبير جدا وأشكر وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز ال الشيخ على توجيهاته السديدة لإخراج المسابقة على أعلى المستويات.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هل يجب سداد المخالفات للإبلاغ عن فقدان لوحة السيارة؟.. المرور يوضح

وعد فهد الاحمدي/ متابعات أكدت الإدارة العامة للمرور أن الإبلاغ عن فقدان لوحة السيارة هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *