لليوم الثامن وزارة الشؤون الإسلامية تواصل توزيع السلال الغذائية في داكار وضواحيها

فهد السميح/الرياض  
تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لليوم الثامن توزيع السلال الغذائية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في داكار وضواحيها عبر الملحقية الدينية في سفارة المملكة بالسنغال.
وجرى توزيع السلال الغذائية الرمضانية في ضواحي داكار، بالتعاون مع أعضاء رابطة خريجي الجامعات السعودية بالسنغال، لإيصال تلك المساعدات لمنازل المستفيدين أو أقرب المواقع لهم، مع اتخاذ جميع الاحتياطات والإجراءات الاحترازية التي وضعتها الحكومة السنغالية لمنع انتشار فيروس كورونا.
وتم تسليم ١٠٠ سلة غذائية بمقر الرابطة لـ ١٠٠ أسرة، هذا ورفع الدكتور مصطفى ويال الأمين العام لرابطة خريجي الجامعات السعودية بالسنغال الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد ــ حفظهما الله ــ على ما تقدمه المملكة من دعم مستمر للمحتاجين في السنغال، منوهاً بجهود الملحقية الدينية في تنفيذ هذا البرنامج السنوي كل عام بإختيار المستفيدين منه بطريقة مهنية، لكي يستفيد منه أكبر عدد من المستحقين.
وقال اﻷمين العام لرابطة خريجي الجامعات السعودية بالسنغال الدكتور مصطفى إن المملكة رائدة في العمل الانساني على مستوى العالم، واصفاً هذه المساعدات بأنها تجسد أواصر المحبة والصداقة بين البلدين الشقيقين، كما تحدث أمام الصحفيين عن العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين.
وقدم اﻷمين العام لرابطة خريجي الجامعات السعودية بالسنغال في ختام تصريحه الشكر لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على الجهود التي تبذلها الوزارة خلال شهر رمضان المبارك على كافة المستويات الدعوية والاغاثية والثقافية عبر المراكز التابعة للوزارة والتي تجد أقبال من مختلف أطياف الشعب السنغالي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قاتل أمه وشرطي المرور في قبضة المباحث

عبدالعزيز العنزي: روافد تمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط الوافد السوري المتهم بقتل أمه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *