وسط تنويهات وإشادة واسعة من قيادات إسلامية الشؤون الإسلامية وزعت 1750 سلة غذائية رمضانية من برنامج الملك سلمان في إندونيسيا

فهدالسميح/الرياض
تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة العربية السعودية في جاكرتا توزيع السلال الغذائية الرمضانية ووجبات تفطير الصائمين وهدية خادم الحرمين من التمور الفاخرة في جمهورية إندونيسيا لهذا العام 1442هـ ــ2021م، في مدن ومحافظات الجمهورية.
ويأتي تنفيذ البرنامج بإشراف ومتابعة وتوجيهات من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وبتنسيق مستمر مع سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بجاكرتا الأستاذ عصام بن أحمد عابد الثقفي وبالتعاون وزارة الشؤون الدينية الإندونيسية والمجلس الأعلى ومجلس العلماء والجمعيات والجامعات والمعاهد والمراكز والمؤسسات الإسلامية.
حيث تم توزيع أكثر من 1750 سلة غذائية من أصل 3000 سلة غذائية مقررة وعدد 6500 وحبة تفطير الصائمين من أصل 10.000 وجبة تفطير وعدد 15 طناً من التمور الفاخرة من أصل 15 طناً مخصصة لجمهورية اندونيسيا وما زال العمل مستمر في التوزيع خلال الشهر المبارك.
وقد أفاد الملحق الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين بجاكرتا فضيلة الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي بأن المستفيدين من برنامج هدية خادم الحرمين من التمور الفاخرة وبرنامج تفطير الصائمين عبر السلال الغذائية ووجبات التفطير أكثر من 80 ألف مسلم وغير مسلم.
وأشار إلى أن البرنامج ينفذ في 34 محافظة وعدد 317 من المراكز والجمعيات والمؤسسات والمعاهد الاسلامية ودور تحفيظ القران الكريم ودور الأيتام والسجون والمستشفيات وحسب البروتوكولات والخطة الصحية والإجراءات المتبعة في إندونيسيا.
وقد أثنى رؤساء الجمعيات والجهات المتعاونة على اللفتة الانسانية الرحيمة من المملكة العربية السعودية وعلى ما تقدمة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حكومة وشعباً حيث كان للبرنامج أثر طيب في نفوس المجتمع الإندونيسي، سائلين الله المولى عز وجل أن يعظم الأجر والثواب للقيادة الرشيدة وشعبها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نادي الطلبة السعوديين في ملبورن بولاية فلوريدا يطلق مبادرة «سفراء الوطن»

ملبورن – فلوريدا:يحيى مشافي أطلق نادي الطلبة السعوديين في ولاية فلوريدا بمدينة ملبورون بالولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *