عطاءات السعودية تصل جزر فيحي غرب المحيط الهادي عبر برنامج الملك سلمان للإفطار الذي تنفذه الشؤون الإسلامية 

البرنامج يستهدف توزيع 300 سلة غذائية متكاملة و25 ألف وجبة إفطار 
فهد السميح/ الرياض
وصلت عطاءات المملكة الإنسانية في شهر رمضان المبارك جزر فيجي غرب المحيط الهادي بألفي كيلو متر ، حيث دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة العربية السعودية في أستراليا وجمهورية فيجي وجزر سليمان اليوم برنامج  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لتفطير الصائمين ، لمسلمي  جمهورية جزر فيجي لشهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٢ هـ، والذي ينفذ وفق البروتوكولات الصحية المعتمدة للوقاية من فيروس كورونا.

‏‌‎وأوضح الملحق الديني بسفارة المملكة في أستراليا وجمهورية فيجي وجزر سليمان الشيخ أنور الصولي، أن البرنامج رسالة محبة وإخاء وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بإقامتها في شهر رمضان المبارك في عدد من الدول ومنها جمهورية جزر فيجي.

وأشار الشيخ أنور الصولي أن البرنامج يستهدف توزيع 300 سلة غذائية و25 ألف وجبة إفطار بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ودور الأيتام للتخفيف من معاناة المسلمين في هذا الشهر الكريم وفق رسالة البرنامج وأهدافه  العامة  .

من جانبهم، أعرب عدد من الشخصيات الإسلامية في جمهورية جزر فيجي عن شكرهم وتقديرهم وإمتنانهم للمملكة وقيادتها وشعبها، على هذه البرامج الإنسانية، والتي خففت على المحتاجين في تلك الدول من المعاناة لاسيما في ظل الظروف الحالية التي سببتها جائحة كرونا.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مفتي عام كوسوفا: قصر أعداد الحجاج تأكيد على حرص المملكة على رعايتها لضيوف الرحمن

 فهدالسميح/الرياض نوه رئيس المشيخة الإسلامية والمفتي العام بجمهورية كوسوفا الشيخ نعيم ترنافا، بالجهود الكبيرة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *