إغلاق مسجد قباء لثبوت أصابه بكورونا في قسم النساء

وردة الكيال /  روافد المدينة

‏  تم اليوم ‏الخميس ٢٤ /  رمضان إغلاق مسجد قباء (أول مسجد أسس على التقوى ‏)بعد صلاة التراويح مباشرة وذلك  لثبوت إصابة سيدة  بكورونا

‏وقد صرح ‏ –لصحيفة روافد- ‏مدير إدارة المساجد بالمدينة المنورة الشيخ بندر الخيبري ‏، أنه حضر اليوم لصلاة  العشاء والتراويح في مسجد قباء سيدة وابنتها ‏فقد كانت الأبنة في داخل المسجد أما الأم كانت تصلي في الساحات الخارجية و أثناء الصلاة أغمي على الأم  وتم استدعاء  الهلال الأحمر ‏الذي أثبت  إصابتها ‏ بكرونا ‏وتم إخلاء المسجد بالكامل  للقسم  النسائي   ثم إغلاق بوابات المسجد لحين  تغير الفرش وتعقيم المسجد وتطهيره  .

كما ذكر  الخيبري بأنه لا توجد صلاة تهجد اليوم في مسجد قباء‏ وأيضا لا توجد صلاة فجر ليوم الجمعة  في قسم  النساء حتى تجف جميع مواد التعقيم تمامًا.  علمًا بأن  البوابات مفتوحة للصلاة في قسم الرجال وتستأنف الصلاة غدًا  الجمعة  لاستقبال  المصلين.من النساء.

ودعى الخيبري جميع المصلين ومنسوبي المساجد إلى الالتزام بالتعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية عند ذهابهم للمساجد ومن ذلك لبس الكمامة وإحضار السجادة الخاصة بهم وتحقيق التباعد الجسدي لسلامتهم.حفظ الله البلاد والعباد من شر هذا الوباء.

عن ورده الكيال

شاهد أيضاً

“إيني”: في العهد السعودي أصبحت رحلة الحج والعمرة سياحية ميسرة..حرم وزير الشؤون الدينية الإندونيسي: ولي العهد السعودي يقوم بعمل جبار لتمكين المرأة السعودية

فهد السميح/ جدة أكدت حرم معالي وزير الشؤون الدينية بجمهورية إندونيسيا السيدة إيني ريتنى بور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *