إخاء عسير تختتم بطولتي البلاستيشن وكرة القدم للأبناء الأيتام

يحيى عسيري / أبها :

أقيم مساء أمس حفل تكريم بطولتي البلاستيشن وكرة القدم الرمضانية بفرع إخاء منطقة عسير بحضور الأستاذ أحمد هبة الشريف مدير إخاء عسير على كأس المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام إخاء .

حيث تم تكريم شركاء النجاح للدورة الرمضانية الأولى بالمنطقة للأبناء الأيتام ممثلة بملعب الوطن بعسير تسلم التكريم الأستاذ خالد القرني .

وكذلك تكريم مشرفي الدورة الرمضانية بفرع إخاء منطقة عسير الأستاذ محمد ميلس ،الأستاذ أحمد الجرعي ،الأستاذ موسى القحطاني ،الأستاذ عبدالرحمن العاصمي .

عقب ذلك تم تكريم المراكز التالية الأول والثاني ،والثالث ،والرابع في بطولة البلاستيشن والفرق الفائزة في بطولة كرة القدم تسلمها مجموعة من الأبناء عبارة عن كأس البطولة ودروع الإهداء ومكافآت .

وأكد  أحمد العتيبي أخصائي التمكين بفرع إخاء عسير المشرف على البطولتين أن الدورة الرمضانية لكرة القدم وبطولة البلايستيشن تهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية وبث روح التنافس الرياضي الشريف بين الأبناء المشاركين بما يسهم في شغل أوقات فراغ الشباب وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين فئات المجتمع ، ووفقاً للإجراءات الاحترازية .

كما تم تكريم عدد من الشركاء و الفائزين لما بذلوه من نشاط رياضي رائع ، مقدمين جزيل الشكر والتقدير للمؤسسة على الدعم والحفاوة للابناء الايتام وتحفيزهم في شغل أوقات فراغهم وراحتهم ، ولجميع الداعمين للدورة الرمضانية ولجميع الفرق الرياضية المشاركة بالمؤسسة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فيصل بن بندر بن سلطان نائبًا لرئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية

عبدالله الينبعاوي _جدة: أجمع المجلس التنفيذي للاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية Global Esports Federation على تعيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *