مجلس الشباب العربي يطالب المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لوقف المجازر بحق الشعب الفلسطيني

واس/ متابعات:

طالب مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة المجتمع الدولي بالضغط على السلطات الإسرائيلية للوقف الفوري للمجازر التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني في القدس وقطاع غزة، وتوفير الحماية الدولية للمواطنين الفلسطينيين والحد من بناء المستوطنات الجديدة والتهجير القسري للشعب الفلسطيني.
وشددت رئيسة مجلس الشباب العربي الدكتورة مشيرة أبو غالي في بيان اليوم على حق الشعب الفلسطيني في المطالبة بحقوقه المشروعة في إقامة دولته المستقلة على جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وفق المبادرة العربية للسلام وفي إطار القرارات الشرعية والقوانين الدولية.
ورحبت بقرار وزراء خارجية الدول العربية الطارئ الذي عُقد مؤخرا بشأن العدوان الإسرائيلي على مدينة القدس المحتلة وأهلها واقتحام المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، مؤكدةً أهمية التحرك العربي والدولي لمواجهة هذه الاعتداءات.
ودعت “أبو غالي” المنظمات العربية والإسلامية وكل الدول العربية إلى التكاتف في هذه اللحظة الحرجة لمواجهة المخططات الإسرائيلية الهادفة إلى تغيير الوضع القائم في مدينة القدس، وبذل كل الجهود لمساعدة الشعب الفلسطيني على إقامة دولته وعاصمتها القدس الشرقية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

عمرو موسى من المغرب وأذربيچان: السلام لا يُفرض، والقدس حجر الزاوية في أي اتفاقات سلام

روافد ـ القاهرة: عاد إلى القاهرة مساء أمس، السيد/ عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.