رئيس صندوق “وقف” الخيري الأوزبكي يشكر المملكة على عنايتها بالقرآن الكريم طباعة ونشراً

فهد السميح/ الرياض
أعرب رئيس صندوق “وقف” الخيري الاجتماعي بلجنة الشؤون الدينية في جمهورية أوزبكستان الشيخ يحيى عبدالرحمنوف، عن شكره وتقديره للمملكة وقيادتها وشعبها، على ما تقدمه من برامج إنسانية، والتي تساهم في التخفيف على المحتاجين في مختلف دول العالم من المعاناة لاسيما في ظل الظروف الحالية التي سببتها جائحة كورونا.
ونوه عبدالرحمنوف ــ في حديث له ــ ببرنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من المصحف الشريف، الذي نفذته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، حيث تم تزويد لجنة الشؤون الدينية بعدد (20.000) ألف نسخة من المصحف الشريف بمختلف الأحجام من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، مشيداً بعناية واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بطباعة القرآن الكريم، وتوزيعه على المسلمين في أنحاء العالم.
كما قدم الشيخ يحيى عبدالرحمنوف شكره لوزارة الشؤون الإسلامية على الجهود الكبيرة في تنفيذ البرنامج رغم استمرار جائحة كورونا، مؤكداً أن هذه الأعمال الجليلة مقدرة من عموم المسلمين وهي مما تميزت بها السعودية.
وفي ختام حديثه، أكد رئيس صندوق “وقف” الخيري الاجتماعي الأوزبكي على ثقته بالاستمرار والتعاون بين المملكة وأوزبكستان في تقديم العمل الخيري، مشيراً إلى القواسم المشتركة التي تربط البلدين في المجالات الدينية والثقافية والعلمية.. داعياً الله عزوجل أن يجزي حكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تقدمه في خدمة الأمة الإسلامية، وأن المصاعب والمشاكل الاقتصادية لم تمنعهم من تنفيذ برامج الإغاثة للمسلمين في شتى أنحاء المعمورة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

 التكاتف والتعاون معه ‏لأجل أن نصحح الصورة المغلوطة والمشوهة عن الإسلام..وزير الشؤون الإسلامية يلتقي مفتي جمهورية مصر العربية

فهد السميح/جدة التقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *