“عيدنا أنس وسرور”.. حفل لفريق صنائع المعروف التطوعي بالمدينة المنورة

وردة الكيال / المدينة المنورة : 

تحت شعار “عيدنا أنس وسرور”نظم فريق صنائع المعروف التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة مساء أمس الخامس من أيام عيد الفطر المبارك بمركز المنار مول حفل بمناسبة عيد الفطر .
وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة قائد الفريق الدكتور فهد بن عبدالعزيز الأحمدي الذي عبر فيها عن سعادته لإقامة هذا الحفل ، وعودة الحفلات (الأونلاين )من أجل استمرار التواصل مع الجمهور، وقال إنه متفائل بعودة الحياة إلى طبيعتها وعودة التواصل مع الجمهور ووجه تهنئة بمناسبة عيد الفطر إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وكافة الشعب.
الحفل جاء ضمن حلقة من سلسلة مبادرات فريق صنائع المعروف المتنوعة.
ثم بدأت فقرات الحفل بالإعلان عن أول ايام العيد بطريقة متسلسله بأحداثها ، ثم تهنئة الملك سلمان وولي عهده وكلمة بمناسبة حلول العيد ثم أنشودة استعراضية بعنوان (مامعنى العيد).

بعد ذلك أوبريت حصري عن العيد تلاه شيلة أهلاً بالعيد ، ثم استعراض الأولاد بالسيوف وبعدها أنشودة كل أعيادي ، ثم فقرة سحب هدايا للجمهور و مشاركتهم الألعاب الحركية والمسابقات .
‏وقد حضر الحفل ‏مدير الشركة المجتمعية بلجنة التنمية الاجتماعية الأستاذ مصلح السهلي و مدير وحدة التطوع الأستاذ عبد الإله الرويتعي‏ ومدير العلاقات العامة والإعلام في جمعية الثقافة والفنون ‏الأستاذ هاني السقطي وعدد من المشاهير والشخصيات المهمة .

‏وشارك مركز حلاوة شقاوة في تنظيم وترتيب فقرات الحفل ‏وكان لنا لقاء مع مديرة المركز الأستاذة أمل المغامسي التي أبدت سعادتها بما شاهدته من تفاعل الجمهور مع فقرات الحفل ، وشكرت فريق صنائع ‏المعروف التطوعي على طرحهم الدائم لمثل هذه المبادرات التي تدخل البهجه والسرور على الكبير والصغير .

‏وفي ختام الحفل الذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات تم توزيع الحلويات ورش الورد على الضيوف والحضور . وكرم قائد فريق صنائع المعروف‏ إدارة المنار مول لاستضافهم وتكريم مديرة مركز حلاوة وشقاوة ،كما تم تكريم شركاء النجاح وهم: صحيفة روافد ، فريق الأمل ميديا ‏المتميز الراقي،
وتكريم الشاعر مروان المزيني الذي كتب كلمات الأوبريت الحصري للحفل.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم تحتفل باليوم العالمي لالتهاب المفاصل

فوزية عباس / المدينة المنورة يصادف اليوم العالمي لالتهاب المفاصل 12 من أكتوبر كل عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *