روبرتسون: “لننهي المهمة في آنفيلد”

فوزية عباس / روافد:

دعا أندي روبرتسون ليفربول لاستغلال الفرصة السانحة أمام الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الريدز في الآونة الأخيرة.

كان ليفربول قد خرج منتصرًا للمباراة الرابعة على التوالي بتغلبه على بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وبهذه النتيجة، ارتقى فريق يورغن كلوب إلى المركز الرابع، وبات يملك مصيره بين يديه قبل مواجهة كريستال بالاس في آنفيلد في الجولة الأخيرة يوم الأحد.

وعن سلسلة الانتصارات الأخيرة، قال روبرتسون لموقع ليفربول بالعربي: “لقد استعدنا جزءًا كبيرًا من مستوانا المعهود في الوقت المناسب. موقفنا كان مختلفًا إلى حد كبير قبل خمسة أو ستة أسابيع، والكثيرون أخرجونا من سباق التأهل لدوري الأبطال، ولكننا آمنا بإمكانية بلوغ الهدف إذا حققنا سلسلة من الانتصارات المتتالية وواصلنا الضغط على الفرق التي تعلونا في جدول الترتيب. سيتم حسم الأمر في الجولة الأخيرة”.

“في الواقع، ربما كان هذا أفضل سيناريو ممكن بالنسبة لنا. نحن الآن طرف في صراع ثلاثي مع تشيلسي وليستر، ونحتاج للفوز على كريستال بالاس، وهو ليس بالخصم السهل. ستكون المباراة الأخيرة لروي هودجسون معهم، والأكيد أنهم سيسعون لتوديعه بتقديم أداء جيد. علينا أن نقدم نفس الأداء القوي الذي قدمناه في الأسابيع الماضية. إذا لعبنا بنفس العقلية والروح، ففرصتنا كبيرة في تحقيق الفوز”.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

اليوبي والشهري يتأهلان إلى نهائي دفع الجلة في أولمبياد الصم الصيفي

الرياض -فتحية عبد الله تأهل لاعبا المنتخب السعودي للصم لألعاب القوى فهد اليوبي وعمر الشهري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.