الجمعية العمومية للمؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة تعتمد الميزانية العمومية والمحاسب القانوني

وجدي عبدالجليل نجدي – المدينة المنورة:

انطلقت ليلة أمس الأحد أعمال الجمعية العمومية العادية للمؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة عبر برنامج “زووم” لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجلسة، وهي :
1) مناقشة وإقرار الميزانية العمومية والحسابات الختامية للعام المالي 1441/1442هـ.
2) إقرار اختيار المحاسب القانوني.

وقد افتتح الجلسة سعادة رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء الأستاذ حاتم بن جعفر بالي ، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الإدارة كما حضرها العديد من المساهمين عبر برنامج زووم، حيث رحب سعادته من خلال كلمته  بالسادة المساهمين وممثلي وزارة الحج والعمرة وممثلي مكتب المحاسب القانوني.
كما تم خلال الاجتماع عرض الميزانية العامة للمؤسسة على المساهمين والمساهمات، ووجه سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ حاتم بالي بفتح باب النقاش للمساهمين والمساهمات لأي استفسار عن الميزانية وطرح الأسئلة من قبلهم وتمت الإجابة عليهم بكل شفافية، بعد ذلك تم التصويت على إقرار الميزانية للعام المالي المنتهي ٢٩/٢/١٤٤٢هـ.
بعد ذلك تم مناقشة الموضوع الثاني المدرج على جدول الأعمال وهو اختيار المحاسب القانوني، وتم التصويت على اختيار المكتب المناسب من بين المكاتب التي تقدمت للمؤسسة لتقديم خدماتهم لها.

واختتم بالي الاجتماع بكلمة شكرا للسادة الحضور ممثلي وزارة الحج والعمرة وممثل مكتب المحاسب القانوني ولجميع المساهمين والمساهمات على حضورهم والتصويت على إقرار الميزانية العامة واختيار المحاسب القانوني.
سائلا الله تعالى لهم التوفيق والنجاح لخدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الكلابية الخيرية

الأحساء – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.