نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. سمو أمير منطقة الرياض يتوج نادي الفيصلي بكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2020-2021

عبدالله الينبعاوي / الرياض:

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – توج صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض نادي الفيصلي بكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2020-2021، وذلك عقب المباراة الختامية التي جمعت بين فريقي التعاون والفيصلي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم .

ولدى وصول سموه كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ، وصاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة، وصاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية ، ومعالي مساعد وزير الرياضة الأستاذ عبدالإله بن سعد الدلاك ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وبعد أن أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسة عزف السلام الملكي ، ثم قُدم أوبريت وطني بعنوان ( درع سلمان ) يعرض التضحيات التي يقدمها رجال الأمن والصحة لبلادنا وتعبير الجمهور الرياضي عن مشاعرهم وامتنانهم تجاهها ،وأول هذه المكاسب وأهمها تتويجه بالكأس الأغلى للمرة الأولى في تاريخه، التي تبلغ جائزتها المالية 10 ملايين ريال، كما حجز مقعداً للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022، إلى جانب ظهوره في كأس السوبر المقرر أمام الهلال بطل الدوري للمرة الأولى للفريق العنابي.

ومن المكاسب التي خرج بها فريق الفيصلي من النهائي بخلاف التتويج بالكأس، قدرة الفريق في العودة رغم تأخره مرتين أمام منافسهم، إضافة إلى تغلبهم على النقص العددي بعد طرد محمد النخيلان مدافع الفريق.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أول ضحايا النصر بعد السقوط أمام الهلال في ديربي آسيا

وعد فهد الأحمدي/ متابعات كشفت مصادر داخل نادي النصر، عن نيه مجلس الإدارة، برئاسة مسلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *