إدارة الأسر الكافلة بمحافظة الأحساء تلتقي بممثل صندوق الموارد البشرية (هدف)

فوزية عباس / الأحساء

من منطلق الشراكة المجتمعية التي تسعى إدارة الأسر الكافلة بمحافظة الأحساء إلى تحقيقها مع الجهات ذات الطابع المشترك من القطاعين العام والخاص
عقدت إدارة الأسر الكافلة بالمحافظة بحضور مديرة الإدارة الأستاذة حبيبة بنت سعد العقل وممثلة العلاقات العامة في الادارة ريهام جعفر صبيحة صباح هذا اليوم الأربعاء مع رئيس علاقات المنشآت في صندوق الموارد البشريه (هدف).

حيث يهدف الاجتماع إلى التعرف على الخدمات التي تقدمها إدارة الأسر الكافلة والفئات التي تستهدفها وأهم البرامج التطويريه والأنشطه المقدمة.

فيما تعرفت إدارة الأسر الكافلة على الخدمات التي يقدمها صندوق الموارد البشرية (هدف) في مايخدم أبناء المجتمع ويحقق التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكة 2030 في تمكين الشباب بشكل عام والأيتام بشكل خاص.

وأوضحت أ/ ريهام صبيحة مدير العلاقات العامة أن إدارة الأسر الكافلة تستمد رؤيتها من استراتيجية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي تواكب رؤية المملكة لتقديم خدمات شاملة وبجودة عالية للمستفيدين وأسرهم الكافلة وحيث أن الخدمات متنوعة في مجالات شتى منها ماهي توعوية وتأهيلية وتنموية وتعليمية وعلاجية وخدمة اجتماعية وخدمة أسرية

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

استقالة الحكومة الكويتية

تقدم وزراء الحكومة فى الكويت، باستقالاتهم إلى رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد، تمهيدًا لرفعها إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *