رئيس البرلمان العربي يشيد بجهود الجمهورية التونسية بقيادة فخامة الرئيس قيس سعيد في دعم وتعزيز العمل العربي المشترك

حمدان الغامدي/ جدة:

أشاد صاحب المعالي السيد/ عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، بالجهود التي يقوم بها رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد في حفظ أمن واستقرار بلاده والنهوض بها في كافة المجالات لتحقيق ما يصبو إليه الشعب التونسي من آمال وتطلعات.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس البرلمان العربي لسعادة السفير التونسي محمد بن يوسف، اليوم بمقر البرلمان العربي بالقاهرة، حيث تم التباحث حول مجمل القضايا والتطورات على الساحة العربية، كما تم بحث سبل التعاون بين البرلمان العربي والجمهورية التونسية في كافة المجالات لتعاون بناء ومثمر.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن تقديره واعتزازه بجهود الجمهورية التونسية ودورها في تعزيز العمل العربي المشترك وترسيخ العلاقات العربية ودفعها نحو نطاق أرحب ولمزيد من التكاتف والتكامل العربي في ظل التحديات الراهنة التي تواجهها المنطقة والتي تتطلب تعاون وتوحيد للجهود العربية أكثر من أي وقت مضى.

وخلال اللقاء، أعرب “العسومي”، عن سعادته باللقاء الذي جمعه بفخامة الرئيس التونسي قيس سعيد خلال زيارته التي أجراها للقاهرة في أبريل الماضي ودعم فخامته للبرلمان العربي .

من جانبه، ثمن سعادة السفير محمد بن يوسف الدور المحوري الذي يقوم به البرلمان العربي تجاه قضايا المنطقة، مشيداً بالجهود الملموسة له في ظل رئاسته الجديدة والتي تهدف لتعزيز العمل العربي المشترك والدفاع عن قضايا الأمة العربية والحفاظ على مقدراتها، وباعتباره يقوم بدور محوري في التعبير عن إرادة الشعوب العربية.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الدفاع الإماراتية» تدمر منصة صواريخ حوثية وتعترض «باليستيين» أطلقتهما المليشيا

عبدالعزيز عطية العنزي_الامارات أعلنت قيادة العمليات المشتركة بوزارة الدفاع الإماراتية اليوم (الاثنين) نجاح تدمير منصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *