“ماجد للتنمية” تطلق معسكر “متجري” التأهيلي لزيادة الدخل عبر الإنترنت

حمدان الغامدي/ روافد:
تطلق جمعية ماجد للتنمية المجتمعية معسكر “متجري” لتأهيل مستفيدي الضمان الاجتماعي لبدء التجارة من المنزل وزيادة الدخل عبر الإنترنت على مدى خمسة أيام متتالية بإجمالي 25 ساعة تأهيلية توجيهية خلال الفترة 6 – 10 يونيو الحالي، وذلك بشراكة استشارية من عيادات الأعمال.
يأتي هذا المعسكر امتدادا لرؤية الجمعية للريادة في بناء منظومة التنمية المجتمعية المستدامة عبر تمكين أصحاب الأعمال بما يتوافق مع رؤية المملكة للإسهام في توليد فرص عمل جديدة، وتنويع مصادر الدخل، وتوسيع القاعدة الإنتاجية.

يستهدف المعسكر تأهيل مستفيدي الضمان الاجتماعي وتمكينهم من الالتحاق بسوق العمل من خلال العمل الريادي والمشاريع الإنتاجية، من خلال امتلاكهم مهارات ودعمهم لتأسيس متاجر إلكترونية بطريقة نظامية وموثقة، في الوقت الذي أصبحت فيه المتاجر الإلكترونية المصدر الأول والوجهة الرئيسية للمستهلك، والوسيلة الأمثل لرواد الأعمال للوصول إلى العملاء.

ويقدم المعسكر الدعم التأهيلي والتوجيهي والإرشادي والاستشاري للمشاركين بهدف تمكين وتأهيل مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي وتحويلهم إلى منتجين ومستقلين ماديا، وإثراء المشاركين معرفيا في مجال تأسيس وإدارة المتاجر الإلكترونية، إلى جانب الاسهام في تعزيز التجارة الإلكترونية بهدف الاسهام في التنمية المستدامة وتحقيق النمو الاقتصادي، وتأهيل المشاركين على الإدارة الاحترافية و التشغيل الأمثل للمتاجر الإلكترونية.
يذكر بأن معسكر تأهيل مستفيدي الضمان الاجتماعي “متجري” الذي تنظمه جمعية ماجد للتنمية المجتمعية بشراكة استشارية من عيادات الأعمال يسعى لتمكين المشاركين من إنشاء وتأسيس متاجر إلكترونية من خلال حزمة من اللقاءات التأهيلية والتطويرية و الاستشارية والتوجيهية التخصصية التي تقدم على مدى 5 أيام عن بعد، وبإجمالي 25 ساعة تأهيلية استشارية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم تحتفل باليوم العالمي لالتهاب المفاصل

فوزية عباس / المدينة المنورة يصادف اليوم العالمي لالتهاب المفاصل 12 من أكتوبر كل عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *