مثمنين الجهود التي تقوم بها الشؤون الإسلامية للعناية بالمساجد.. عدد من المواطنين: قرار قصر مكبرات الصوت الخارجية على الأذان والإقامة قرار سليم جاء بنتائج إيجابية

فهد السميح / جدة :
رفع عدد من المواطنين بمحافظة جدة، شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة لما توليه من عناية واهتمام ببيوت الله، مثمنين الجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمتابعة وتوجيه معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، للعناية بالمساجد وصيانتها ونظافتها، والاهتمام بكل مامن شأنه راحة وسلامة المصلين.

ففي البداية قال وكيل كلية العلوم ورئيس قسم الأحياء بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور خالد الغامدي إن جهود الدولة مشكورة وواضحة للعيان في العناية ببيوت الله، مؤكداً أن قرار وزارة الشؤون الإسلامية بقصر مكبرات الصوت الخارجية على الأذان والإقامة جاء بنتائج إيجابية، في حين أكد أخصائي جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الحرس الوطني الدكتور يحي مصلي، أن قرار قصر المكبرات على الأذان والإقامة هو قرار سليم وصائب، موضحاً أنه بعد القرار انخفض عدد شكاوى المرضى من جراء مكبرات الصوت الخارجية.. معربا عن شكره لولاة الأمر على هذه القرارات الموفقة.

من جانبه، أوضح مدير إدارة الدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة وخطيب جامع الوالدين بجدة الشيخ أسامة بن علي الصيقل، أن الدولة في كل قراراتها السياسية والاقتصادية والتجارية تأتي موافقة للشريعة الإسلامية، محذراً من الانسياق خلف الإشاعات المغايرة للحقيقة، وأن الواجب على الجميع التلاحم مع القيادة الرشيدة في كافة ما يصدر من قرارات وتوجيهات، منوهاً بالاهتمام والعناية التي يوليها معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي يتابع كل ما يخص المساجد في كافة مناطق المملكة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إرادة لخدمات إرادة بجدة يطلق حملة الأسبوع العالمي لمكافحة العدوى

جدة – حمدان بن سلمان الغامدي أطلق مجمع إرادة والصحة النفسية لخدمات إرادة ممثلاً في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *