معالي الشيخ ناصر الشثري في ذمة الله

عبدالله الينبعاوي _الرياض:

انتقل إلى رحمة الله تعالى في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة ، معالي المستشار في الديوان الملكي الشيخ ناصر بن عبدالعزيز أبو حبيب الشثري.

والشيخ ناصر الشثري، رحمه الله، هو ابن الشيخ عبدالعزيز الشثري ووالد الشيخ سعد الشثري عضو هيئة كبار العلماء في المملكة والمستشار في الديوان الملكي.

وتفاعل المغردون عبر وسم “ناصر الشثري في ذمة الله”، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يرزق ذويه الصبر والسلوان.

وقال منذر آل الشيخ : “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي معالي المستشار في الديوان الملكي الشيخ ناصر بن عبدالعزيز أبو حبيب الشثري .. أسأل الله أن يغفر له ويعلي منازله في جنات النعيم كل العزاء لأسرته الكريمة”.

وكما غرد معالي المستشار بالديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للترفيه الأستاذ: تركي آل الشيخ قائلاً .. إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله معالي والدي الشيخ ناصر الشتري وعزائي لأسرته الكريمة.

والشيخ ناصر الشثري، هو ابن العلامة القدير عبدالعزيز الشثري، الذي كان له الفضل الكبير في صقل شخصية الشيخ ناصر الشثري، ونهل من والده المعارف والعلوم النافعة، والتي فاض بها على المملكة والمجالات التي كان يقطن فيها.

وقد أكمل الشيخ ناصر الشثري الوتيرة التي سار عليها والده، فقد أنجب أبناءً، ساروا على طريقه ودربه، فمنهم ابنه الشيخ سعد الشثري.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم تحتفل باليوم العالمي لالتهاب المفاصل

فوزية عباس / المدينة المنورة يصادف اليوم العالمي لالتهاب المفاصل 12 من أكتوبر كل عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *