لنجاحها الكبير في التحوّل الرقمي بعمليات النفط والغاز “نفط الهلال” تفوز بجائزة “إس إيه بي مينا” للجودة

الشارقة/ اللجنة الإعلامية

فازت شركة نفط الهلال، أقدم وأكبر شركة خاصة للنفط والغاز في الشرق الأوسط، بجائزة “إس إيه بي مينا” للجودة، لقاء تحوّلها الرقمي على امتداد عملياتها في دولة الإمارات والعراق والمملكة المتحدة.

ووظّفت شركة نفط الهلال، بالشراكة مع “إس إيه بي سيرفسز”، أكثر من 350 تطبيقًا يعمل بباقة التحليلات الفورية لبيانات الأعمال SAP S/4HANA، تعزيزاً للعمليات والمشتريات والشؤون المالية والموارد البشرية. وحصدت الشركة الجائزة الذهبية في فئة تحوّل الأعمال عن منطقة جنوب الشرق الأوسط لتبنّيها نهج عمل يقوم على تجديد هندسة العمليات التجارية باستخدام منصة “موديل كومباني” لخدمات النفط والغاز من “إس إيه بي” SAP Oil & Gas Model Company، وتمكنها من تشغيله بنجاح قبل الموعد المحدّد بثمانية أشهر.

وبهذه المناسبة، قال رافي كومار مدير خدمات الأعمال في نفط الهلال، إن الشركة سعت إلى توحيد عملياتها التجارية ودمجها لإحراز مزيد من المرونة وتمكين النموّ، وذلك بعد تطلّعها إلى التوسّع وسط تزايد الطلب على الطاقة في الشرق الأوسط، وأضاف: “يعكس فوزنا بجائزة “إس إيه بي مينا” للجودة التزامنا المستمر بالتحوّل الرقمي بدعم من شريكنا “إس إيه بي سيرفسز” الذي ساعدنا على إدارة المشروع بنجاعة وتحقيق التغيير المنشود في العمليات والوظائف الإدارية”.

يمكن زيارة مركز إس إيه بي للأخبار أو متابعة الشركة على تويتر عبر حسابيها: @SAPMENA و@sapnews، لمزيد من المعلومات.

نبذة عن  SAP

تقوم استراتيجية شركة SAP على مساعدة كافة الشركات للتحول إلى “مؤسسات ذكية”، كما أنها الشركة البرمجية الرائدة في تطوير برمجيات المؤسسات والمتخصصة بتمكين الشركات بمختلف أحجامها ومجال عملها من إدارة أعمالها بالشكل الأمثل. 77٪؜ من العمليات المالية حول العالم تتم عبر أحد أنظمة إس أيه بي. وتساهم تقنياتنا المتقدمة مثل تعلّم الآلات وإنترنت الأشياء والتحليلات البرمجية المتطورة، عملاءنا من الشركات على التحوّل إلى مؤسسات ذكية، كما تزوّد SAP المستخدمين والمؤسسات برؤى معمّقة وتعزز التعاون فيما بينهم بما يمكّنهم من التفوق على منافسيهم. إننا نبسّط التقنيات التي توفرها لتمكّن المستخدمين من تشغيل برمجياتنا بالطريقة التي يفضّلونها ودون انقطاع في العمل. وتساعد الحزمة المتكاملة من التطبيقات والخدمات التي نوفرها لعملائنا من الشركات ومؤسسات القطاع العامّ عبر 25 قطاعا مختلفا حول العالم على العمل بربحية أكثر والتمكن من التواؤم مع المتغيرات وتحقيق قفزة نوعية في أعمالهم. ومن خلال شبكة عالمية تتكون من شركاء وعملاء وموظفين وخبراء، تساهم SAP في تعزيز العمليات اليومية التي تُحسن من حياة الناس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“هدف” يبرم مذكرة تعاون مع جامعة الملك خالد لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف طلاب الجامعة

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وجامعة الملك خالد مذكرة تعاون، لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *