الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة “

فوزية عباس /روافد

شرح الفنان عبد الرحمن أبو زهرة أنه طلب من زوجته الراحلة، الكاتبة سلوى الرافعي، اعتزال التمثيل بسبب حبه الشديد لها وغيرته عليها.

وروى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة قصة حبه وزواجه من الفنانة سلوى الرافعي واصفا إياها بانها قصة خيالية.

وخلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس قال عبد الرحمن أبو زهرة إنه عندما رأى زوجته تحرك شئ ما بداخله وطلب منها مرافقتها ومن ثم حدث الإعجاب والحب وعرض عليها الزواج على الفور ووافقت وفي خلال أسبوع تم الزواج.

ووصف عبد الرحمن أبو زهرة كيف شعر بالضيق وهو يشاهد مشهدا لزوجته على مسرح الريحاني، أمام الفنان عادل خيري، فكان ذلك سببا في حديث دار بينهما حول مستقبل الممثل، وفي ذلك الحديث سألها إن كانت ترضى بأن يشعر بالضيق كلما شاهد مسرحية لها، ورجاها أن تترك التمثيل، واقترح عليها مجال التأليف، الذي كانت مبادئ اهتمامها به موجودة بالفعل.

وأضاف عبد الرحمن أبو زهرة أن زوجته كانت تحب التعبير عن مشاعرها، وعندما دخلت مجال التأليف قدمت أعمالا مثل مسلسل “طيور النورس”، وفيلم “الاتحاد النسائي”، الذي يعرض دائما في اليوم العالمي للمرأة، و”النساء قادمون”، وكان رئيس هيئة الكتاب سمير سرحان يشجعها وينشر لها، ولعل الله أراد ذلك حتى نكسب مؤلفة، كما أنها استمرت في التأليف وأحست بمتعة أكبر من متعة التمثيل.

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بينالي الدرعية” يرحب بالجمهور في “حي جاكس” بالرياض ابتداءً من 11 ديسمبر 2021″

عبدالله الينبعاوي _الرياض: تستعد “مؤسسة بينالي الدرعية” لإطلاق الدورة الأولى من فعاليات “بينالي الدرعية” للفن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *