الشاشة الذكية HUAWEI Vision S الرائدة تضيء الطريق نحو أسلوب اجتماعي جديد

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

يتم التخلص من أجهزة التلفاز التقليدية تدريجياً بواسطة الشاشات الذكية – ولكن حتى مع نمو وظائف الشاشات الذكية بشكل متزايد، لا تزال هناك اختناقات كبيرة ونقاط عمياء يجب معالجتها.

شقّت هواوي طريقًا جديدًا في قطاع الشاشات الذكية، حيث سعت إلى الابتكار الرائد الذي أدى إلى تنشيط الصناعة الراكدة إلى حد كبير. يمثل الإصدار الأخير من سلسلة أجهزة تلفاز HUAWEI Vision S نقطة تحول، التي تتضمن تفاعلات ذكية بسلاسة وتفاعلات سمعية وبصرية غامرة. لقد وصلنا إلى الوضع الطبيعي الجديد، وليس هناك عودة إلى الوضع غير السار بالأمس.

أدت التحولات في أنماط الحياة ووجهات النظر العالمية والتقدم التكنولوجي إلى دفع الميزات المبتكرة في تلفاز HUAWEI Vision S. يقدم التلفاز الجديد من الجيل التالي ميزة “الاتصال بتلفازي – Call My TV” كشكل عصري وجديد للتواصل. تمامًا مثلما تساعد الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو في سد الفجوات بين المستخدمين؛ سيساعد الاتصال التلفازي في الدخول في عصر الاتصالات الحميمة بعيدة المدى. تعد ميزة MeeTime لمكالمات فيديو عالية الوضوح بدقة 1080بكسل، ميزة مصممة لجعل مكالمات الفيديو أسهل وأكثر تنوعًا من أي وقت مضى، فهي تتيح لك إجراء مكالمات واستقبالها على مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك تلفاز HUAWEI Vision S والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك.

ميزة MeeTime لمكالمات الفيديو عالية الدقة 1080 بكسل: البقاء على مقربة من عن بُعد

يتألق تلفاز HUAWEI Vision S حقًا بخصائصه الذكية، والتي تفسر الاختلاف بين الليل والنهار مع أجهزة التلفاز التقليدية. حتى الشاشات الذكية الأخرى لا يمكن مقارنتها؛ قد تتضمن ميزة ذكية واحدة، مثل تفاعلات مكالمات الفيديو البسيطة أو التفاعلات عبر الشاشات. يتعمق تلفاز HUAWEI Vision S بشكل أعمق بكثير من التفاعلات التقليدية – على سبيل المثال، يتميز بكاميرا “عين ذكية” بدقة 13 ميجابكسل لمكالمات فيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل والتي يمكن عبرها التبديل السلس بين الأجهزة كما تشاء، مع تمكينك أيضًا من التقاط الصور أو عرض منزلك عن بعد بجودة عالية الدقة.

يعمل تلفاز HUAWEI Vision S على تسريع وصول الحياة الذكية لجميع السيناريوهات

اشتدت المنافسة في مجال تصنيع أجهزة التلفاز في السنوات الأخيرة – مع وجود شاشات ذكية معقدة تتميز ببرامج متماسكة وميزات متصلة تحل محل أجهزة التلفاز التقليدية. تذهب هذه التحسينات إلى أعمق بكثير من مجرد التصميم الصناعي التقليدي وأجهزة الرسومات. إن الكشف عن تلفاز HUAWEI Vision S الجديد يبشر بعصر جديد ينتج فيه التعاون الذكي مزايا هائلة.

يشتمل جهاز التحكم عن بُعد لتلفاز HUAWEI Vision على علامة NFC مدمجة، مما يسهل عملية الاقتران بين الجهازين، دون الحاجة إلى توصيل كلا الجهازين بشبكة Wi-Fi نفسها. بدلاً من ذلك، يمكن للمستخدم ببساطة النقر على هواتفهم الذكية من هواوي مقابل جهاز التحكم عن بُعد، وعرض المحتوى على تلفاز HUAWEI Vision S في غمضة عين، حرفيًا. سواء كانت مقاطع فيديو أو أفلام أو برامج إخبارية، يتم تقديم كل شيء بروعة غامرة.

تمنح أدوات التحكم الذكية في شاشة اللمس على تلفاز HUAWEI Vision S الوظائف الذكية للهواتف الذكية. تنعكس شاشة الهاتف الذكي للمستخدم على شاشة تلفاز HUAWEI Vision S، حيث يتمتع المستخدم بحرية التنقل على الشاشة التي تعمل باللمس في راحة يده، بدلاً من الاضطرار إلى اللجوء إلى استخدام جهاز التحكم عن بعد.

لقد بثت الشاشات الذكية الحياة في صناعة أجهزة التلفاز، حيث قدمت قيمة محسّنة وأداء رسومات بالإضافة إلى وظائف ذكية

ربما بدأ سوق التلفاز وكأنه كان في حالة تدهور لا رجعة فيه، لكن إصدار سلسلة أجهزة تلفاز HUAWEI Vision S في [شهر]، 2021، والذي يتضمن كلا الطرازين 55 و65 بوصة، يشير إلى أن الأيام القادمة أجمل.

لقد بذلت هواوي جهودًا كبيرة لاختراق الاختناقات التي أعاقت تطوير الشاشة الذكية، مع التركيز على الابتكار المستهدف الذي يمكن نشره بسرعة، مما يُحدث تأثيرًا ملموسًا على حياة المستهلكين.

من الواضح أن الرسومات هي أولوية رئيسية للشاشات الذكية، ويتميز تلفاز HUAWEI Vision S بتجربة مشاهدة متميزة والتي يتوق إليها المستخدمون منذ فترة طويلة. 60 هرتز هو معدل التحديث القياسي لشاشات التلفاز في السوق، ولكنه أقل من المثالي، مما يؤدي إلى التراجع، من بين أمور أخرى. يعمل معدل التحديث المرتفع 120 هرتز على تلفاز HUAWEI Vision S على حل هذه المشكلة الطويلة الأمد، والقضاء على الظل المتبقي، وتقديم كل المحتوى، من الأحداث الرياضية سريعة الوتيرة إلى مشاهد الحركة في الأفلام، في روعة وانسيابية.

يأتي تلفاز HUAWEI Vision S مزودة أيضًا بمحرك Honghu Image  الذي يعمل على تحسين جودة الرسومات في جميع المجالات. تعمل تقنية الألوان المذهلة ومجموعة ألوان DCI-P3 المتطورة بنسبة 92٪ على إنتاج ألوان زاهية من الدرجة السينمائية ساحرة في لمح البصر.

تمثل سلسلة HUAWEI Vision S معلمًا هامًا للصناعة بشكل عام، وتوجه الطريق إلى مستقبل تحتل فيه الشاشة الذكية مكانة بارزة كمحور للمنزل الذكي.

الأسعار والتوافر

أصبحت الشاشة الذكية HUAWEI Vision S متوفرة في المملكة العربية السعودية. وتتوفر الشاشة بحجمين مختلفين أحدهما 55 بوصة بسعر 3499 ريال سعودي؛ والآخر 65 بوصة بسعر 4499 ريال سعودي، مع هديّة قيّمة سعرها 1802 ريال تشمل ساعة HUAWEI WATCH GT، واشتراك بخدمة HUAWEI Video لمدة 3 شهور، واشتراك بخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب Starzplay لمدة 3 شهور، مع ضمان خاص لمدة 3 سنوات، وهدية ترفيهية خاصّة. يمكنك الشراء من متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك وعبر متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر هواوي للتجربة، ومتاجر eXtra

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

زوهو تطوّر سوق معلومات الأعمال والتحليلات عبر منصة خدمة ذاتية جديدة، وتحوّل العلاقات بين الأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *