الحارثي : بنية الطائف السياحية تدعم الاستثمار في المنتجات العقارية

جدة – عبد الله الينبعاوي

لعبت البنية السياحية التي تتميز بها محافظة الطائف دوراً في دعم الاستثمار في المنتجات العقارية وذلك في ظل الخطط الاستراتيجية التي نهضت بها الدولة –رعاها الله- تمشياً مع رؤية المملكة 2030 واهتمامها بالتوسع في إنشاء الوحدات السكنية للمواطنين ضمن مشروعات برنامج “سكني” تحت مظلة وزارة الإسكان والتي تتناغم مع ما تشهده المحافظة من طفرة عمرانية وفق أرقى المواصفات والمعايير .
وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة تواصل الإمداد للاستثمار والتطوير العقاري عائض حمد الحارثي أن هناك تعاوناً وثيقاً بين الشركة ووزارة الإسكان خاصة في تطوير مشروع الفتح السكني بالمحافظة والذي يلامس تسريع المملكة وتيرة التملّك السكني للأسر واستيعاب الطلب المتزايد لاحتياجات المواطنين من تأمين سكن ملائمٍ لهم .
واستعرض الحارثي مشروعات الشركة التي تعمل على تملك وبيع وتأجير وشراء وتطوير العقارات و الأراضي وتصميم وتنفيذ و الإشراف على المشروعات العقارية التي تملكها الشركة موظفة في ذلك فريق عمل متخصص في التطوير والتسويق العقاري ، إلى جانب قطع الشركة شوطاً طويلاً في تنفيذ جملة من المشروعات العقارية بمحافظة الطائف وفق أعلى المواصفات والمعاییر التي يحبذها المواطنين ، في التشييد والبناء .

وأورد رئيس مجلس إدارة شركة تواصل الإمداد للاستثمار والتطوير العقاري ، ما أنجزته الشركة من مشروعات ذات قيمة مضافة على الاستثمار العقاري وهو افتتاح قصر اللوتس بمحافظة الطائف بحلته الجديدة العصرية ، إضافة لممارسة الشركة تشييد جملة من المشروعات مستندة إلى أفضل التصامیم الھندسیة وأدق التشطیبات الحدیثة ، التي تتميز بالوجھات العصریة الحدیثة والبنیة التحتیة الملائمة لجغرافية المكان .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر عدداً من القضايا الجنائية

متابعات صرح مصدر مسؤول في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بأن الهيئة باشرت عدداً من القضايا …

تعليق واحد

  1. الشيخ عايض بن حمد الحارثي قامة من قامات رجال الاعمال الذين وضعوا بصمتهم وتركوا اثراً جميلاً في الطائف بارك الله له في حلاله . كافح ونجح في كفاحه ويستاهل الطيب ابو سلطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *