مؤسسات طيبه التعليمية توقع بروتوكول تعاون مع سفارة فلسطين بالقاهرة

 

القاهرة / هدى الخطيب

إستقبلت أكاديمية طيبة التعليمية اليوم وفد من السفارة الفلسطينيه بالقاهرة على رأسهم المستشار الثقافي للسفاره الدكتور ناجى الناجى وبحضور دكتور إياد ابو الهنود مسئول الشؤون الاكاديمية والبعثية بالسفارة والاستاذ سليم موسى التلونى مسؤول شؤون الجامعات والانشطة الطلابية بالسفارة.
كان في استقبالهم الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس ادارة مؤسسات طيبة التعليمية والدكتوره هناء الخطيب القائم باعمال عميد الأكاديمية والاستاذه رشا جوهر مدير إدارة الوافدين بالاكاديمية ،بدأ اللقاء بكلمة لادكتور صديق عفيفي حيث قال: نرحب بكم ونرحب بكل شاب وشابه من فلسطين ونؤكد أنهم داخل بلدهم مصر ونعد بتقديم كل التيسيرات والدعم المتاح لهم وذلك حبا في فلسطين ودعما للأمن القومي المصري خاصة والعربي عامةً حيث اننا نهتم ببناء الشخصية العلمية والعملية القائمة على بناء الهوية الوطنية العربية القادره على مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية الصعبه.
ومن جانبه قال المستشار الثقافي للسفارة الفلسطينيه الدكتور ناجى الناجى “نشكر سيادتكم على الترحاب والتقدير الذى وجدناه من وقت دخولنا الاكاديمية ،وكان واضح جدا وجود حب واهتمام كبيرين من العاملين بالأكاديمية بالزياره.
واضاف سيادته “ان دولة فلسطين تهتم بتعليم ابنائها حيث تعتبر فلسطين بها اقل نسبه في العالم من الأميين،كما ان الطلاب الفلسطنيين لديهم الشغف الدؤب للتعلم طوال الوقت.
بعد ذلك بدأ الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس ادارة مجموعة طيبة التعليمية والمستشار الثقافي للسفارة الدكتور ناجى الناجى بتوقيع بروتوكول التعاون التعليمي ،وبعد الانتهاء من التوقيع ،وعقب ذلك تم تبادل الهدايا و الصور التذكارية.

عن hodia

شاهد أيضاً

الاستعداد لدعم ترشح مصر في مجلس المنظمة البحرية الدولية

القاهرة/ د لبنى شتا في إطار الاستعدادات الجارية لدعم ترشح مصر في مجلس المنظمة البحرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *